لايف ستايل /الأبراج

فشل العلاقات العاطفية وفق الأبراج

الابراج ودورها في فشل العلاقة العاطفية

عدم التفاهم والانسجام وحتى الغضب، جميعها عوامل تساهم في فشل العلاقات، لا سيما العلاقات العاطفية. وبما أن الأبراج لها دور كبير في كشف طباع وشخصية كل برج، سوف نطلعك على جوانب مهمة في شخصية كل برج عندما يقع في الحب والكشف عنها؛ تفاديًا من الاصطدام المباشر مع الطرف الآخر في بداية العلاقة في الآتي:


الأبراج ودورها في فشل العلاقة أو نجاحها

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

مولود برج الحمل صاحب ثقة عالية في الذات وإحساس بالسيادة. فهو يبحث عن شريك يتمتّع بصفات قريبة من شخصيته، والذي يوافقه الرأي في جميع الأمور. ويحتاج الحمل إلى الصبر عند الدخول في جدال ما وعدم الاستفزاز، وذلك تجنبًا لعدم انهاء العلاقة. كما أن قوة برج الحمل الجارفة تجعله يبدو كالقائد في أي مغامرة تتطلب التعاون والمشاركة.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الحمل والعلاقة العاطفية

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

يتميّز مولود برج الثور في الحبب الحذر والهدوء والاستقامة، فهو يكره الفوضى والاندفاع ولا يختار شريكا متهوراً. يفضّل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات متينة أو زواج. ولنجاح العلاقة العاطفية مع مولود برج الثور، ينصح بعدم المغامرة في إظهار الاندفاع والتملك.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الثور في العلاقة العاطفية

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

يتحلّى مولود الجوزاء بروح الدعابة أثناء التحاور مع الآخر ولا يفضّل التحدّث إلى من لا يشاركونه الحس الفكاهي. فإذا كان شريكك من مواليد الجوزاء، فاحرص على خفة الظل وإلا فلا تعجب من فتور العلاقة. مولود الجوزاء ليس بعيداً بطبعه عن الميل للتسكّع والرغبة في اتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية، لذلك قد يؤثّر ذلك على العلاقة وربما تؤدي الى الانفصال.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الجوزاء في العلاقة العاطفية

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

مولود برج السرطان، شخص حساس ويولي أهمية كبيرة للأشياء الطبيعية الفطرية، مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. كما أنه يتمتع بحس مرهف يتقرّب من الأشخاص العاطفيين، ويبتعد عن هؤلاء الماديين. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، وقد يفكر بعدم تكرار التجربة العاطفية مع أي أحد آخر إذا تعرّض للخيانة.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
السرطان في العلاقة العاطفية

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

برج الأسد، من الأبراج القوية التي يتملكها الشعور بالذات. فمولود الأسد يعشق إثارة اهتمام المحيطين والبقاء في بقعة الضوء، من هنا قد يصعب عليهم التواصل مع من لا يقدرون طبيعته. لذا، على شريك برج الاسد الملكي أن يكون حذراً جداً وأن لا يتسبب بجرح الأسد؛ إذ سيكون الردّ ملكياً أيضاً وقد تعاقب عقاباً قاسياً.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الأسد في العلاقة العاطفية

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

من الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة؛ وذلك لكثرة انتقاده العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل الوصول إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقة ممتعة مع الشريك. فمواليد العذراء، عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب .فإذا كنت من هواة اللهو فلا تأمل في علاقة ناجحة مع شريك من مواليد العذراء، إما أن تتخلى عن طبيعتك أو عن شريكك.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
العذراء في العلاقة العاطفية

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

من أبرز صفات مواليد الميزان الطيبة وحسن الخلق، هذا إلى جانب توددهم المستمر للمحيطين، فإذا كان شريكك من مواليد الميزان فعليك بالبساطة والسلاسة. فالحب لدى برج الميزان ليست مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد. وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الميزان في العلاقة العاطفية

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه . ولكن، عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة. فالعقرب يفضّل الإلمام بمجريات الأمور وقد يصل الأمر إلى حد التدخل في شؤون الغير، إلا أن عدم مجاراته قد تقضي على العلاقة؛ سوف تكون ردة فعل العقرب قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في حياته الخاصة.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
العقرب في العلاقة العاطفية

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط، إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وبما أن المغامرة وعشق السفر والترحال أهم مفاتيح شخيصة مواليد القوس، فهم ينفرون من هواة الجلوس في المنازل؛ لذا عليك التخلي عن هذه الصفة في سبيل إنجاح العلاقة.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
القوس في العلاقة العاطفية

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

مولود برج الجدي، يتمتّع بضبط النفس، فهو يكره الدخول في علاقة عاطفية، إلا بعد التأكّد من مشاعره وبعد فترات من التأمّل والتفكير بها. كما أنه يحاول وبشدة أن يخفي طباعه الرزين، ويحب أن يظهر بمظهر الرجل الطموح والمتوازن والذي لا يعير اهتماماً كبيراً للعلاقة العاطفية. فعلى شريك الجدي أن لا ييأس وأن ينتظر كي يُشعر الجدي بالاطمئنان الكافي ليصارحك بشعوره، فلا تتعجّل بصرف النظر عنه. فهذا وبالطبع، لا يعني أبداً بأن برج الجدي قاسي القلب إلا أن حياته العملية تحتم عليه عدم الوقوف عند علاقة غير ناجحة.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الجدي في العلاقة العاطفية

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

يتحلّى مولود الدلو بشخصية خيالية، وينجذب الى من يتمتعون برؤية ثاقبة وأفق واسع. علاوة على ذلك، يُعرف عنه الدلو شعوره بالألفة والود الدائم تجاه الآخرين، من هنا يصعب عليه مصاحبة الأنانيين ومحبي الذات. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة .وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك في حال شعر بأن الحبيب داعم له ومتفهم لشخصيته. ولكن، في حال تعرّض الدلو للجرح قد يتحمل الكثير إلا أنه بمجرد وصوله لقرار النهاية فليس هناك عودة أبداً.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الدلو في العلاقة العاطفية

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

مولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن هو دائماً يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين. ويعاني الحوت فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس. فهو لا يدخل في نزاعات مع الآخرين، كونه يحب الأمن والاستقرار؛ لذا فلا تجر شريكك من مواليد الحوت إلى مشاحنات قد تنتهي إثرها العلاقة. وعلى حبيب الحوت أن يكون حريصاً تجاه حاسته السادسة القوية التي تخبره بكل تأكيد إن كنت صادقاً معه أم لا، وإن تألم سيبتعد بكل صمت وينهي العلاقة.

الابراج وفشل العلاقة العاطفية
الحوت في العلاقة العاطفية

اقرئي أيضًا:

الأبراج وطريقة تعامل كل برج مع الأحزان

الأبراج الأكثر كرماً

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X