فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تواصل نجاحها ومصالحة مع ناصيف زيتون

نجوى كرم
تغريدتا نجوى كرم وناصيف زيتون
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

بعد نجاح حفلتها في ولاية "هيوستن" التي استهلت بها جولتها الأميركية، تستكمل نجوى كرم هذه الجولة بإحياء حفلين كبيرين في 21 و22 حزيران\يونيو الجاري، الأولى في ولاية "سان دييغو"، والثانية في ولاية "أريزونا" على أن تعود بعدها إلى بيروت قبل أن تغادر إلى المغرب، لإحياء حفلها المنتظر في 28 من الشهر الحالي في إطار مهرجان "موازين" .

كما تحيي نجوى كرم في 19 يوليو\ تموز المقبل حفلاً في السعودية بمشاركة ماجد المهندس، في إطار حفلات صيف أبها 2019، وفي 14 اغسطس\آب المقبل حفلاً في وادي النصارى في سوريا.

من ناحية أخرى، هدأت الامور بين فانز نجوى كرم وناصيف زيتون، عندما بادر الأخير إلى نشر تغريدة وجهها اليها وقال فيها: "نجوى كرم فنانة كبيرة وبفتخر بمحبتك و احترامك للكل ... رأيك فيني كبير كتير وبكبرني شو ما كان.. و صدقيني منتعلم منك دايماً. ست الكل و شمس الغنية يا كبيرة"، لترد عليه نجوى كرم "فرضت حالك بموهبتك، وتواجدك على الساحة بصوت وإدارة حلوة، صوتك خير ممثل لسوريا الحبيبة، وبدعيلك من قلبي بالتوفيق".

وبدأت المشكة بين عندما قالت نجوى كرم إنها لا تعرف ناصيف زيتون، وأعادت سبب نجاحه إلى غسان الشرتوني صاحب شركة "ميوزك إذ ماي لايف"، لأنه إبن مصلحة وإحتضنه بشكل جيد ويقف وراء نجاحه وشهرته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X