عروس سيدتي /اناقة العروسين

زوجي قصير فهل أتجنب الكعب العالي؟

الزوج القصير والمرأة الطويلة
المرأة الطويلة والرجل القصير
مشاهير العالم الزوجة أطول من الزوج
الزوج القصير والمرأة الطويلة والكعب العالي

بعض الصبايا قد يشعرن بالحرج من قصر القامة لأزواجهنّ، وقد يتجنب بعضهنّ ارتداء الكعب العالي، بالرغم من أنه يمنح الصبيّة اطلالة أنثوية ناعمة، والكثير من الفتيات لا يستطعن مقاومته، فهل بالفعل يمكنكِ التخلي عن الكعب العالي بسبب قِصَر قامة زوجِك.
الأمر هنا نسبي بشكل كبير، فهل أنتِ بالفعل تشعرين بالحرج لدرجة كبيرة أثناء الخروج برفقة زوجِك، بسبب فرق الطول، في هذه الحالة سوف ننصحكِ بالابتعاد عن الكعب العالي، بخاصة وإن كان زوجكِ ينزعج من الأمر بشدة.

الزوج القصير والمرأة الطويلة
الزوج القصير والمرأة الطويلة


ولكن إن كان الأمر لا يعني لكِ الكثير، فما المشكلة إذن، لا تأبهي لنظرات الآخرين، فمع الوقت سوف يتعودون، وطالما العلاقة بينكِ وبين زوجكِ طيبة ورائعة، فكل هذه التفاصيل بسيطة ولن تعيق حياتكِ.
كما أنّ هناك الكثير من أزواج المشاهير في العالم كله، تكون الزوجات أطول من الزوج، ويمشيان معًا بخطوات كلها ثقة على السجادة الحمراء، كالنجمة العالمية نيكول كيدمان وتوم كروز، وبريانكا تشوبرا ونيك جوناس، وكل هؤلاء النجمات لجأن لانتعال الكعب العالي.

المرأة الطويلة والرجل القصير
المرأة الطويلة والرجل القصير


ولكن يمكنكِ اتّباع بعض الحيل الذكية، بألّا تختاري الكعب العالي جدًّا، وركزي في خياراتكِ على الكعوب القصيرة والسميكة، ومن الممكن أن يرتدي زوجكِ الأحذية الرجالية ذات الكعب البسيط.
عند التصوير ننصحكِ دائمًا بالجلوس وأن يقف شريككِ، أو تجلسا معًا، حتى لا يظهر فرق الطول بشكل كبير، ولا تنسي عزيزتي أنه كلما تحلّيتِ بالثقة كلما أصبح الأمر أكثر بساطة.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X