فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يتفوق على وائل كفوري ومحمود العسيلي

محمد رمضان على المسرح
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان في إحدى حفلاته
محمد رمضان
محمد رمضان

بجانب نجوميته الكبيرة في السينما والدراما ومنافسته لكبار النجوم، بدأ الفنان محمد رمضان في منافسة نجوم الغناء والطرب أيضًا بالوطن العربي.


"بابا" تحقق ثلاثة ملايين مشاهدة



فقد طرح محمد رمضان خلال الأيام الماضية أغنيته الجديد "بابا" التي تعدّ أولى أغنياته التي تعاون من خلالها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي طُرحت قبل استعداده لإحياء حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن اتفق مع هيئة الترفيه على إحياء هذا الحفل الغنائي الكبير .



طرح محمد رمضان لأغنيته الجديدة "بابا"، تزامن مع طرح الفنان اللبناني وائل كافوري أغنيته التي حملت اسم "استشبهت فيكي"، والتي حققت ما يقرب من 500 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وأيضًا طرح الفنان محمود العسيلي أغنيته الجديد "ملايين"، التي اقتربت من المليون مشاهدة، وكانت المفاجاة الكبرى هو تصدّر محمد رمضان نسب مشاهدة الكليب الجديد الذي قدّمه، حيث تخطى الثلاثة ملايين مشاهدة رغم أنه ليس مطربًا في الأساس.



يشار إلى أنّ محمد رمضان خاض الموسم الرمضاني الدرامي الماضي بمسلسل "زلزال"، الذي شارك في بطولته بجانب ماجد المصري، وهنادي مهنى، ومنى عبد الغني، وحسام داغر، وأحمد صيام، ومحمد سليمان، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

 

بالصور والفيديو: حسين الجسمي ويارا يغازلان مدينة جدة على طريقتهما ضمن حفلات موسم جدة

آخرهم هيفاء وهبي وعبد المجيد عبدالله... المرض يسيطر على نجوم الفن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X