أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ندوة سيدتي في سيدتي كافيه: "ماذا تريد مني وماذا أريد منك"؟

صورة جماعية للمتحدثين في الندوة
أثناء الندوة
الزميلة لينا حوراني محاورة الندوة والممثل عبدالله بن حيدر
دعوة الندوة كما تم الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي
صورة تجمع بعض من فريق سيدتي مع عبدالله بن حيدر وأميرة الفضل وزوزو كهرمانة
وكيف تخلو تجمعات الأحباب من السيلفي؟
الإعلامية أميرة الفضل وسيدة الأعمال زوزو كهرمانة

أقامت سيدتي ندوتها الأسبوعية في "سيدتي كافيه: والذي كانت قد افتتحته مؤخراً في منطقة سيتي ووك 2 في دبي. وبدأت الندوة بالترحيب بالضيوف وأشارت إلى الهدف من افتتاح سيدتي كافيه، وهو استقطاب الفنانين والمبدعين من سيدات ورجال أعمال ليضعوا بصمتهم من أحاديث اجتماعية وفنية تنسجم مع أهداف سيدتي. إضافة إلى أن سيدتي كافيه سيكون مقراً لتجمع الباحثات عن الموضة الجمال من خلال تبادل آخر الأخبار في هذه الميادين. وعلماً بأن زوّار الكافيه سيحظون بفرصة تسوق أجمل وأحدث تصاميم الأزياء لأبرز المصممين العالميين من خلال متجر 1422 الذي يتواجد داخل كافيه سيدتي.
 
وكانت الندوة بعنوان "ماذا تريد مني وماذا اريد منك" وقد شارك فيها مجموعة من الإعلاميين والممثلين والحضور وفريق سيدتي. والندوة التي ناقشت طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة .. إيجابياتها وسلبياته خلصت في توصياتها من جهة الحاضرات إلى أن أهم شرط هو وجود الاحترام بين الطرفين، فيما أشار  الحضور من الرجال إلى رغبتهم بأن تلتزم المرأة باختيار الوقت المناسب لتطلب ما تريده من الرجل، وذلك بعد أن تفرق بين الكماليات والضروريات. 

من مداخلة الممثل الإماراتي عبدالله بن حيدر في ندوة سيدتي كافيه:

من مداخلة سيدة الأعمال زوزو كهرمانة:

من مداخلة الإعلامية أميرة الفضل:

مزيد من مقتطفات الندوة على قصة انستغرام "سيدتي كافيه" الموجودة على البروفايل https://www.instagram.com/sayidatynet/?hl=en

 

هذا النقاش المثير للجدل انتهى على أمل اللقاء مرة أخرى بحضور ضيوف جدد وموضوع مختلف في الطرح.. الأسبوع القادم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X