فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كارول سماحة تغني في حفل خاص بمسرح محمد الخامس قبل حفلها المقرر اليوم

أفيش تاريخ حفلها بموازين
الفنانة كارول سماحة
سعيدة لمشاركتها في مهرجان موازين
كارول سماحة

في حفل استباقي خاص على مسرح محمد الخامس لم يعلن عنه ضمن البرمجة الغنائية لمهرجان موازين. غنت ليلة أمس الفنانة اللبنانية كارول سماحة بحضور السفير اللبناني بالمغرب زياد عطا الله، وعدد من الشخصيات المعروفة. التي ملأت جنبات المسرح ورددت أغاني الفنانة كارول سماحة.
كارول سماحة لم تفوّت الفرصة لتقديم شكرها للشعب المغربي، حيث قالت، إنّ المغرب ينعم بالسلم والاستقرار والأمان مقارنة بمجموعة من الدول العربية.
الحفل الذي لم تعلن عنه الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بالرغم من انضباطها في مشاركة كل ما يتعلق باستعداداتها لحفل موازين، وتدويناتها حول اشتياقها لملاقاة الجمهور المغربي. أثار حنق البعض، فيما عقّب البعض على أنّ الفن درجات.
في المقابل شاركت كارول صباح اليوم مقطعًا قصيرًا من أغنيتها "طّلع فيّي" التي غنتها وهي جالسة على حافة خشبة مسرح محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط.
ومن المقرر أن تحيي كارول حفلها اليوم الجمعة الموافق لـ21 يونيو الجاري، على خشبة مسرح فضاء النهضة، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب.
وقالت كارول سماحة في شريط فيديو على حسابها بالانستقرام: "لكل يلّي بيحبوني بالمغرب، راح كون بأول ليلة الجمعة 21 يونيو بمهرجان موازين.. اشتقت إلكن كثير."
وعلم موقع "سيدتي.نت"، أنّ حفل كارول خاصّ بأحد شركاء مهرجان موازين، ولم تتم دعوة صحافيين من الجهة المنظمة، بل التواصل كان مباشرًا من طرف شريك المهرجان الذي وزع الدعوات على ضيوفه.

كارول سماحة


استعدادات أمنية


ونظمت ولاية الأمن بالرباط أمس الخميس بمجال منصة السويسي "أولم السويسي"، استعراضًا للإجراءات الأمنية التي سيتم اتخاذها لمناسبة الدورة 18 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، الذي يستمر من 21 إلى 29 يونيو، تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس.
وأشار شاهد الناصري، رئيس المنطقة الأمنية بولاية الأمن بالرباط، في تصريح للصحافة، أنّ مختلف الأجهزة الأمنية مجنّدة لإنجاح هذا الموعد الفني العالمي، الذي يعكس المكانة التي يحظى بها المغرب على الصعيد الدولي، سواء على المستوى الحضاري أو الأمني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X