ديمة بياعة تثير الانتقادات.. والسبب رقصتها مع زوجها

ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة ترقص مع زوجها
ديمة بياعة
باسم ياخور
6 صور

ظهرت النجمة السورية ديمة بياعة في برنامج " أكلناها " الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور مساء كل خميس عبر قناة " لنا " السورية .
وأثارت الرقصة التي قدمتها ديمة بياعة برفقة زوجها أحمد الحلو انتقادات كبيرة حيث اعتبرها الكثير من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي أنها مثيرة ومغرية.
بالمقابل رأى قسم من جمهور ديمة أنها رقصة طبيعية و أنها من ضمن نمط " الهيب هوب " الذي تحبه ديمة وهذا حق طبيعي لها وأن الرقصة لا تتضمن أية إيحاءات .



وأدت ديمة الرقصة برفقة زوجها المغربي أحمد الحلو بناء على فكرة البرنامج الذي يضع الضيف أمام خيارات محدودة أو طلبات محددة إما أن ينفذها أو يتناول طعاماً مخلوطاً بطريقة مقززة وغير متجانسة كالبيض المقلي مع البقلاوة أو دجاج مع الجبن والليمون الزائد .
كما فضلت ديمة تناول وجبة طعام وصفتها بالمقززة حتى لا تضع مراتب بين والدتها مها المصري وخالتها سلمى المصري وأيهما الرقم واحد في التمثيل .
من جهة أخرى كشفت ديمة أن علاقة ولديها " ورد " و " فهد " من طليقها النجم السوري تيم حسن مع زوجها الحالي أحمد أكثر من ممتازة مؤكدة أنها ضد التربية الحديثة ومع الضرب في تربية الأطفال وأنها فعلت ذلك حين لزم الأمر كونه هناك العديد من الأخطاء التي يجب معالجتها بالتوبيخ حتى لا يكررها الطفل .
يشار إلى أن ديمة ظهرت في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل البيئة الشامية " سلاسل ذهب " حيث عادت من خلاله للتصوير في سورية بعد غياب طويل .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"