أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

عروض المطاعم والفنادق ضمن مفاجآت صيف دبي

سيحظى الزوار والمقيمون خلال مفاجآت صيف دبي بباقة منوعة من عروض المطاعم والفنادق وإليكم أبرزها:
عروض المطاعم
• يقدّم مطعم المأكولات الشعبية التايلاندية "مانغو تري" عرضاً جديداً يمنح زوّاره الفرصة للاستمتاع بعدد لا محدود من المأكولات مقابل 99 درهم للشخص، وذلك أيام الأربعاء من الساعة 7 مساءً وحتى 9 مساءً.
• يمكن لعشّاق المأكولات الإيطالية الاستمتاع بقائمة مميزة تضم أربعة أطباق في مطعم ليوناردو في فندق ستيلا دي ماري في دبي مارينا بسعر 249 درهم للشخص، وذلك أيام الخميس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.
• محبو اللحوم على موعد مع عرض "غايمز أوف يونز" من مطعم "ماما زونيا"، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول طبق يتضمن نصف كيلو من الأضلاع بالإضافة إلى البطاطا المقلية بسعر 95 درهم أيام السبت والأحد من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 مساءً.
• يقدّم مطعم "ذا سين باي سيمون ريمر" عرضاً خاصاً أيام الجمعة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بقائمة تضم طبقين بسعر 99 درهم أو قائمة تضم ثلاثة أطباق بسعر 149 درهم، والاستمتاع بالأطباق البريطانية مثل طبق سلمون كارباتشيو المدخن وطبق ريزوتو الشمندر ويخنة لحم البقر.

عروض الفنادق
• تقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً خاصةً على أسعار الغرف للراغبين بإجازة قصيرة بأسعار معقولة، وتشمل هذه الفنادق فندق "فيدا داون تاون"، فندق المنزل، فندق العنوان بوليفارد، فندق العنوان دبي مول، فندق العنوان داون تاون، فندق العنوان مونتجمري، فندق العنوان مارينا مول، وفندق القصر داون تاون. وتشمل هذه العروض ليلة مجانية عند حجز ليلتين، وليلتين مجانيتين عند حجز أربع ليالي، وثلاث ليالي مجانية عند حجز ست ليالي.
• يتيح فندق سوفيتل دبي داون تاون الفرصة للزوّار والمقيمين للحصول على عروض خاصة عند حجز عشرة غرف أو أكثر، حيث يمكن للمجموعات الحصول على الغرفة المفردة بسعر يبدأ من 350 درهماً شاملاً وجبة الفطور.
• يمنح فندق شيراتون مول الإمارات أعضاء برنامج ماريوت بونفوي تخفيضاً بمقدار 25 بالمئة على الإقامة خلال الصيف، وتشمل أسعار الغرف وجبة الفطور، بالإضافة إلى إمكانية استخدام المرافق الفاخرة في الفندق.
• يقدّم فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة لنزلائه تخفيضاً بمقدار 20 بالمئة على الحجوزات، بالإضافة إلى قسيمة شرائية مجانية على المأكولات والمشروبات بقيمة 20 دولار أمريكي.
• يوفر فندق لو ميريديان دبي عرضاً خاصاً على حجوزات الفعّاليات والمؤتمرات من الآن وحتى 15 سبتمبر 2019، سواء كانت الفعّالية حفل زفاف أو عيد ميلاد أو احتفالاً بقدوم مولود.
• المقيمون في إحدى غرف فندق والدورف أستوريا دبينخلة جميرا البالغ عددها 319 غرفة خلال فصل الصيف سيحصلون على جلسة تدليك لشخصين لمدة 45 دقيقة، بالإضافة إلى وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة بأسعار مخفّضة.
• المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة على موعد مع تخفيض بمقدار 20 بالمئة على أسعار الغرف فندق أتلانتس النخلة. استمتع بإجازة قصيرة بعيداً عن صخب المدينة في قلب عالم من الفخامة والمرافق الحائزة على الجوائز في فندق أتلانتس النخلة.
• للراغبين في الاستمتاع بإجازة قصيرة في قلب مدينة دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، يقدّم فندق كونراد داون تاون عرضاً خاصاً على أسعار الغرف، حيث يبلغ السعر 250 درهم للشخص الواحد شاملاً وجبة الفطور، بالإضافة إلى خصم بمقدار 20 بالمئة في كلٍ من مطعم بالارو وكونراد سبا.
• بلازو فيرساتشي دبي، يقدّم عرضاً حصرياً على أسعار الغرف من الآن وحتى 30 سبتمبر 2019، حيث تبدأ أسعار الغرف من 850 درهماً للّيلة الواحدة شاملةً وجبة الفطور، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة أو الدخول إلى "دبي باركس آند ريزورتس" والحصول على تخفيض بمقدار 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X