أزياء /إتجاهات

الفستان الأبيض قطعة أساسية في خزانتك الصيفية

للون الأبيض مثالي لفصل الصيف
الجكيت الدنيم مع الفستان الأبيض
إطلالة تناسب الشاطىء
الأبيض مع الدنيم
لإطلالة عصرية
إطلالة صيفية بامتياز
اللون الأبيض لإطلالة صيفية
الفستان الأبيض مع القبعة
الفستان القصير لمناسبات الصيف
أناقة اللون الأبيض

تتطلب الأجواء الحارة عادةً ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة، ودون أدنى شك يعتبر اللون الأبيض سيد الألوان الفاتحة، وعليه فهو يعتبر اللون الأفضل في فصل الصيف.


اللون الأبيض موضة صيف عام 2019

أناقة اللون الأبيض


وقد تربّع اللون الأبيض على عرش الموضة هذا الصيف بشكل كبير، حيث شاهدناه بعروض أزياء ربيع وصيف 2019، وتألقت به الكثير من مدونات الموضة على «إنستقرام».

كيف تبرزين جمال خصركِ بالملابس على طريقة مرمر محمد؟


وميزة الفساتين البيضاء أنها عصرية وخفيفة، كما أن عملية تنسيقها مع الحذاء والحقيبة والإكسسورات لن تكون صعبة على الإطلاق؛ نظراً للونها المحايد.


الفساتين البيضاء

اللون الأبيض لإطلالة صيفية


ومن أكثر القطع التي يمكن أن ترتديها باللون الأبيض، هي «الفساتين»، حيث تناسب الإطلالات الرسمية، والعملية، حيث إنها أول خيار يمكن أن تفكري به للشواطئ، أو الخروجات غير الرسمية، وهو الفستان الأبيض على شكل القميص الطويل، كما أنه يصلح للإطلالات الرسمية الصيفية؛ إذ يمكن أن تختاري بين الفساتين البيضاء الأنيقة الكلاسيكية.

 أجدد فساتين الزفاف ناعمة لعروس 2020


أنواع الفساتين البيضاء


يمكنكِ اعتماد الفساتين البيضاء على الشاطئ؛ لتمنحكِ إطلالة جذابة وعصرية، خاصة مع الفساتين بتصميم الشبيكة أو الـFish Dresses وهي الرائجة هذا الموسم.

الفساتين باللون الأبيض القصيرة، والتي تناسب الفتيات القصيرات القامة أكثر من الطويلات، فيمكنكِ اعتمادها بلمسة بسيطة منفوشة، لإطلالة أشبه بالسندريلا، خاصة إذا نسقتِها مع قبعة.

لماذا لا تتخلى ميلانيا ترامب عن هذا الفستان في جميع رحلات السفر

الفساتين مع الكشكشة اختيار جيد بسهرات الصيف الليلية، وللمسة كلاسيكية؛ ارتدي حزام الخصر الجلد، مع صندل كعب عالٍ مفتوح، ولا تنسي الإكسسورات الشراشيب المناسبة لأجواء البحر والصيف.

إذا أحببتِ الحصول على لمسة أنيقة ومترفة، فلِمَ لا تختاري الفساتين الميدي الطويلة، والمناسبة للفتيات النحيفات و«الكيرفي» كذلك؟!

فساتين فضفاضة موضة صيف 2019

وفي النهاية، فالفستان الأبيض، بمختلف أشكاله وتصميماته، قطعة مهمة وأساسية في خزانتك خلال فصل الصيف.


الدنيم واللون الأبيض

إطلالة صيفية بامتياز


لا يقتصر ارتداء اللون البيض في الصيف على الفساتين فقط، حيث يمكنكِ أيضاً أن ترتدي معه الدنيم لإطلالة عصرية مميزة؛ إذ يمكنك ارتداء الجاكيت الدنيم فوق فستان قصير باللون الأبيض، أو تي شيرت باللون الأبيض على شورت دنيم، والعكس صحيح.
كما أن البنطلون الأبيض بإمكانه أن يمنحكِ دائماً إطلالة شبابية، مهما كان اللون الذي نسقتِه معه.

فيديو اليوم:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

هذا الصيف .. فساتين باللون الأبيض على طريقة النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X