أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إدراج قرية من فيلم «ألعاب الجوع» ضمن قائمة الأماكن التاريخية الأمريكية

المنطقة 12 من فيلم ذي هانغير غيمز
من قرية طاحونة هنري ريفر
طاحونة هنري ريفر رسمياً وجهة تاريخية
من بطولة جينيفير لورانس
أحد مشاهد الفيلم من القرية

قرية ساحرة ومكان تحول إلى وجهة سياحية مهمة في ولاية «كارولاينا الشمالية» الأميركية، بعد أن ظهرت باسم «المنطقة 12»، في الفيلم الشهير «ذي هانغير غيمز The Hunger Games»، أو «ألعاب الجوع»، الذي قامت ببطولته النجمة «جينيفر لورانس». تم مؤخراً إعلان هذه القرية إلى «وجهة تاريخية» بشكل رسمي، ضمن السجل الوطني للأماكن التاريخية في الولايات المتحدة الأميركية.

ووفقاً لما نقله موقع «سكاي نيوز»، عن وكالة «أسوشييتد برس» الأميركية، فقد أعلن المسؤولون في ولاية «كارولاينا الشمالية»، الواقعة شرق الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي. أن قرية «طاحونة هنري ريفر»، التي عُرفت باسم «المنطقة 12» في الفيلم الشهير «ذي هانغير غيمز The Hunger Games»، والذي أنتج في العام 2012، قد أصبحت رسمياً الآن... «وجهة تاريخية».

وبحسب «أسوشييتد برس» أيضاً، فإن قرية «طاحونة هنري ريفر»، الواقعة في منطقة «هيلدبران» غرب الولاية، والتي ظهرت في الفيلم الشهير كموطن لشخصياته «كانتيس» و«بيتا» و«غايل»، كان قد زارها منذ عرض الفيلم آلاف الأشخاص من 43 دولة مختلفة حول العالم. وأضافت الوكالة أن شركة التصنيع «هنري ريفر»، كانت قد أنشأت الطاحونة في بداية القرن العشرين الماضي، تحديداً خلال العام 1905. وأنه تم إغلاقها في العام 1970. قبل أن تندلع فيها النيران عام 1977. وتتضمن المنطقة متجراً و20 منزلاً لعمال النسيج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X