شاهد: سيدة تتفاجأ بوجود دب نائم داخل خزانتها!

الدب نائم
الدب مستغرق في النوم
الدب في الرف العلوي
4 صور

صُدمت سيدة أمريكية وهي تفتح خزانتها لتجد دباً ينام في الرف العلوي، مما أصابها بحالة من الهلع والذعر.

وبحسب موقع «ديلي ميل» تقول السلطات في ولاية مونتانا الأميركية، إن دباً أسود حبس نفسه بطريقة ما داخل منزل في مونتانا قبل أن يجلس على رف الخزانة لأخذ قيلولة.

وفقاً للمسؤولين، اقتحم الدب منزل «باتلر كريك» في وقت مبكر قبل أن يدخل الخزانة ويغلق على نفسه.

وعند دخول الدب إلى الخزانة بدأ بتمزيق الملابس الموجودة فيه حتى يهيئ لنفسه مكاناً لينام فيه، وعندما احتاجت السيدة الموجودة بالمنزل قطعة من الملابس، قامت بفتح الخزانة فصُدمت بوجود الدب داخله جالساً على الرف العلوي. وعلى الفور قام أصحاب المنازل بالاتصال بشرطة مقاطعة ميسولا للمساعدة في الوضع.

وبمجرد وصول المسؤولين إلى مكان الحادث، كان الدب مستقراً على رف الملابس نائماً الأمر الذي أزعجه بشدة.

 

الدب شعر بالإزعاج

​ ​

يقول رجال الشرطة إن الدب بدا متعجباً عندما طرقوا باب الخزانة وحاولوا إقناعه بالخروج، ومع ذلك، قوبلت محاولاتهم بالمزيد من التثاؤب الكبير للدب.

في منشور على الفيسبوك، كتب أحد الضباط قائلاً: «عندما فتحنا االخزانة لإخراج الدب تمطى ببطء، وتثاءب ثم نظر إلى الباب».

وفي النهاية كان لا بد من استدعاء مسؤولي إدارة الأسماك والحياة البرية والحدائق في مونتانا لتهدئة الدب حتى يمكن إخراجه من الخزانة. وبالفعل جاء مسؤولو إدارة الأسماك والحياة البرية والحدائق الذين تمكنوا من إخراج الدب عن طريق تهدئته برش مخدر جعله ينام ثم برفق رفعوه وأخرجوه إلى منزله ثم تركوه ليعيش في بيئته.

 

سكان ولاية مونتانا يعانون من الدببة السوداء 

5448672_1532843574.jpg

يذكر أن أن سكان ولاية مونتانا عانوا منذ فترة طويلة من مواجهة الدببة السوداء.

ويشار إلى إلى أن أعداد الدببة ترتفع في جميع أنحاء الولايات المتحدة ليصل عددها إلى 300 ألف في البلاد معظمهم يقيمون في ولاية مونتانا والولايات المحيطة بما في ذلك ولاية إيداهو وداكوتا الشمالية.