اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«ميسي الصغير» صبي برازيلي يخطف الأضواء في كوبا أمريكا

ميسي الصغير
اسمه على البطاقة
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
كان يأمل في لقاء نجمه المفضل
4 صور

لأنها لعبة الشعوب، ولأنها شغفهم الذي لا ينتهي على الإطلاق، تستمر الساحرة المستديرة كرة القدم، بالتوسع في قلوب الناس من جميع ومختلف دول العالم. ويستمر سحرها خارج المستطيل الأخضر أيضاً، وفي الأيام الماضية، وفي خضم مواجهات بطولة «كوبا أمريكا»، الخاصة بدول أمريكا اللاتينية، والتي انطلقت بالأيام الماضية بكل من البرازيل وتشيلي، خطف طفل برازيلي صغير الأضواء ووسائل الإعلام من نجوم المنتخبات المشاركة، وذلك بسبب.. اسمه!

ووفقاً لما نشره موقع «سكاي نيوز»، نقلاً عن موقع «سبورت إنجلش»، فإن صبياً برازيلياً في عمر الـ6 أعوام، صار حديث وسائل الإعلام المختلفة خلال بطولة «كوبا أمريكا» الحالية، بسبب اسمه، وعشقه لقائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين «ليونيل ميسي».

وتابع الموقع الرياضي العالمي، أن والد الطفل العاشق لـ«البرغوث الأرجنتيني»، أطلق اسمه على ابنه الصغير، ليصبح اسم ابنه «ليونيل ميسي». وأشار الموقع أيضاً إلى أن الطفل «ميسي» هو الآخر من عشاق نجم «البلوغرانا والتانغو»، وهو سعيد للغاية، لأن لديه الاسم نفسه.

الطفل البرازيلي الصغير «ليونيل ميسي مايير دوس سانتوس»، الذي كان قد وُلد يوم 14 من شهر سبتمبر في العام 2012، سافر برفقة والديه إلى أحد الملاعب التي أجريت فيها واحدة من مباريات منتخب الأرجنتين في البرازيل، وذلك على أمل أن يلتقي «ميسي الصغير» مع نجمه المفضل. وعلى الرغم من أنه لم ينجح في فعل ذلك، فإنه أصبح حديث وسائل الإعلام في البطولة، بسبب اسمه. ونشرت صورة له وهو يحمل بطاقته الشخصية، وعليها اسمه «ليونيل ميسي».