لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

تطبيقات: "هنقرستيشن" لطلب الطعام

تطبيقات: "هنقرستيشن" لطلب الطعام
تطبيقات توصيل الطعام كثيرة، ومنها "هنقرستيشن" لطلب الطعام من مطاعمك المفضَّلة إلى باب مكتبك أو منزلك
"هنقرستيشن" يُعد من منصَّات طلب الطعام من خلال الإنترنت الرائدة في المنطقة العربيَّة
خدمات تطبيق "هنقرستيشن" تتوافر في مدن الرياض وجدة والدمام والخبر السعودية، وأيضًا في البحرين
تطبيق "هنقرستيشن" سهلُ الاستخدام، ويُمكِّن من الدفع عن طريق بطاقة الائتمان

تطبيق "هنقرستيشن" من أوائل المنصَّات لطلب الطعام من خلال الإنترنت في المنطقة العربيَّة؛ هو نافذة لطلب الطعام من أحد مطاعمك المُفضَّلة إلى باب منزلك أو مكتبك. كان التطبيق بدأ في مارس (آذار) 2012، ولكنَّ خدماته امتدَّت لتشمل مدنًا عدَّة، في كل من السعودية (الرياض وجدة والدمام والخبر)، والبحرين.


معلومات عن تطبيق "هنقرستيشن"

طلب الطعام من المطاعم لا ينتهي دائمًا بنتيجة سعيدة؛ فالمطعم قد لا يجيب على الهاتف، كما أنَّ الراغب في طلب الطعام تتملَّكه الحيرة بين المطاعم والمنتجات التي تقدمها، بجانب الشعور بالملل من مطعم معين، أو الكسل للخروج وإحضار الطعام إلى المنزل بنفسك، وإضاعة الوقت... يعدُّ تطبيق "هنقرستيشن" هو الحل المثالي لتوفر على نفسك كلَّ هذا العناء.

تطبيق "هنقرستيشن" يمتاز بسهولة الاستخدام


يماز تطبيق "هنقرستيشن" بسهولة الاستخدام، لغرض طلب الطعام، وهو يمكِّن من الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى إمكانيَّة جدولة الطلبات بشكل مُسبَّق، والوصول لقوائم طعام المطاعم في أي مكان. وستقوم خدمة العملاء في "هنقرستيشن" بالمتابعة مع المطعم، حتَّى وصول الطعام إلى منزلك (أو مكتبك).


صاحب تطبيق "هنقرستيشن"


صاحب تطبيق "هنقرستيشن" الشاب السعودي إبراهيم الجاسم درس إدارة الأعمال والتمويل في الجامعة، وجاءته فكرة التطبيق بعد أن رصد التوسُّع الكبير والنموَّ المذهل في سيطرة شبكة الإنترنت على الكثير من سوق الخدمات في دول العالم، فقرَّر أن يؤسِّس شركة يُساهم من خلالها في هذا التطوُّر، وينقل المجتمع السعودي إلى درجة يرتبط فيها بالتكنولوجيا بشكل مباشر. ويقول، في هذا الإطار: «انتهزت الفرصة لتحسين توصيل طلبات المطاعم في الشرق الأوسط».

موقع "نقرستيشن" يعتبر من المواقع الأكثر احترافيَّة في السعودية


استطاع إبراهيم الجاسم تأسيس شركة "هنقرستيشن" HungerStation، المنصَّة الإلكترونية التي تُتيح لعملائها طلب الطعام والحصول عليه من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، إلى جانب توصيله إليهم مباشرة. ويعتبر "هنقرستيشن"، من المواقع الأكثر احترافيَّة في السعودية، وقد انطلق بنسخته التجريبية في سنة 2011


طريقة استخدام تطبيق "هنقرستيشن"


إذا أردت استخدام تطبيق "هنقرستيشن"، وطلب الطعام من خلاله، فعليك أوَّلًا الدخول إلى موقع "هنقرستيشن" من خلال الرابط (انقر هنا).

ملصق تطبيق "هنقرستيشن"


كما يجب عليك الضغط على زرِّ التسجيل الموجود يسارًا في أعلى صفحة التطبيق، عندئذ ستفتح لك نافذة التسجيل، وعليك أن تقوم بملء بيانات التسجيل (الاسم ورقم الجوَّال وكلمة المرور والبريد الإلكتروني والتسجيل)، وستصلك بعدها ذلك رسالة نصيَّة على هاتفك لتأكيد التسجيل وتفعيله، وعليك إدخال الرقم الوارد في هذه الرسالة في الخانة المخصَّصة لذلك، والضغط على زر تأكيد.


تحميل تطبيق "هنقرستيشن"

يجدر بالمهتمِّين أن يقوموا بتحميل تطبيق "هنقرستيشن"، سواء من الأندرويد أوIOS، وفي هذا الإطار عليهم أن يدخلوا إلى App store من هاتف "آيفون"، مع كتابة بارلور Parlor في البحث الخاص بالأب ستور، وعندها سيظهر البرنامج، فاختيار تنزيل البرنامج، وسيتعيَّن على المهتمِّين انتظار الانتهاء من التنزيل، فتثبيت التطبيق.

تطبيق "هنقرستيشن" يسمح للمستخدم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان


أمَّا الطريقة الأخرى فتقضي بالدخول إلى متصفِّح شركة "جوجل" العالميَّة، فكتابة "هنقرستيشن" في خانة البحث، وسيكون عليك اتباع الخطوات السابقة الذكر، عند تنزيل البرنامج من App store.
وبعدها، سيتمكَّن المستخدمون المهتمون من إنشاء حساب على البرنامج، أو تسجيل الدخول، إذا كان لديهم حساب قديم. ومن أجل إنشاء حساب جديد، اختر Sign Up، وقم بملء المعلومات المطلوبة، ثمَّ تابع ما سوف يطلبه منك البرنامج من اختيار المطعم الذي ترغب به، وطلب الطعام.

شاهدوا أيضاً:كيف تعقمين حافظة الطعام؟

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X