فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تحضر نادين نجيم بعمل جديد قبل رمضان؟

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم

بات من المؤكد أن شركة " الصباح إخوان" لن يقتصر حضورها على منافسات الدراما الرمضانية حيث أنه باتت خلال المواسم الأخيرة تحضر أعمال لبرمجة الشتاء قبل الموسم الرمضاني حيث قدمت في الموسم الماضي مسلسل " ما فيي " للمخرجة رشا شربتجي .

وفي هذا العام تحضر الشركة لعمل جديد ربما سيكون حاضراً على الشاشات مع بداية العام المقبل 2020 فيما جرى تداول اسم النجمة اللبنانية نادين نجيم لبطولة المسلسل غير الرمضاني. بينما لم تفصح الشركة المنتجة عن أية تفاصيل تخص العمل أو اسمه واسم كاتبه وغيرها من المعلومات المتعلقة به.

 

نادين نجيم


المؤكد أن نادين ستكون بطلة أحد أعمال شركة الصباح لموسم 2020

 

وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن شركة الصباح مازالت في حالة يمكن تسميتها بالهدوء وعدم الاستعجال بينما من المستبعد أن تكون النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حاضرة ببطولة عمل درامي خلال الفترة القادمة حيث أنه من المعروف أن نادين تفضل التحضير لعملها الرمضاني بهدوء ودون ضغط أوقات التصوير عدا عن أن دخولها بعمل آخر قبل رمضان لن يمنحها الوقت الكافي للراحة للاستعداد للموسم المقبل .
وبحسب المصادر فإن الأمور لم تتم مناقشتها بشكل فعلي ولم يتم طرح الموضوع كما أسلفنا لتبقى كل الاحتمالات واردة لكن ما هو مؤكد أن نادين ستكون بطلة أحد أعمال شركة الصباح لموسم 2020 .

وكان المنتج صادق الصباح قد قال في حوار سابق مع " سيدتي نت " حول موضوع مشاركة " نادين نجيم " بمسلسل من ستين حلقة : "بصراحة العمل مع نادين يعنينا ولكن لم نفكر في هذا الموضوع منذ مسلسل «سمرا» لأن نادين تعبت كثيراً وهي امرأة متزوجة ولديها عائلتها وأولادها. وبالتالي، لا يمكن أن تقضي العام كله في مواقع التصوير. ويكفي أنها تقضي معنا أربعة إلى خمسة أشهر في كل عام من أجل مسلسل شهر رمضان، وأنا شخصياً عرضت عليها أكثر من مرة أن تذهب معي إلى مصر للمشاركة في عمل مصري ولكن كما أسلفت، فإن ارتباطاتها العائلية تمنعها حالياً ".
يشار إلى أن نادين حضرت في الموسم الماضي ببطولة مسلسل " خمسة ونص " برفقة النجمين قصي خولي و معتصم النهار ومن تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وحقق العمل نسب متابعة عالية عند عرضه في رمضان .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X