زواج سارة المدني وهوية العريس ستفاجئكِ وهذه الصور الأولى من شهر العسل

منى قطان تبارك لسارة المدني
خطوبة سارة المدني
سارة المدني وزوجها
مصطفى خواجة زوج سارة المدني
العريس مصطفى الخواجة
العريس مصطفى الخواجة
خطوبة سارة المدني
سارة المدني
سارة المدني مع ابنها مكتوم
زفاف سارة المدني
زوج سارة المدني
سيارة العروس
زوج سارة المدني
لقطة للعروسين
العريس خلال شهر العسل
صورة نشرتها سارة المدني من شهر العسل
زواج سارة المدني
صورة نشرتها سارة المدني من شهر العسل
العروسان
سارة المدني
رسالة شكر للضيوف من العروسين
العريس باكستاني الجنسية
24 صور

انتشر خبر زفاف المصممة والدكتورة الإماراتية سارة المدني بسرعة، حتى أنها باتت حديث الصحافة خلال ساعات، واللافت في خبر الزواج هي جنسية العريس التي أثارت فضول المتابعين، وانتشرت التعليقات المثنية على جمال ووسامة العريس. وفي تفاصيل الخبر، فإنّ المصممة الإماراتية سارة المدني التي عُرفت بحبها للموضة وبخاصة لتصميم العباية، قد تزوجت برجل الأعمال مصطفى خواجة الذي يعرّف نفسه على صفحته على انستقرام، أنه مستثمر والرئيس التنفيذي لشركة الخواجة للعقارات، وجرت مراسم الزفاف في فندق ريكسوس أبوظبي، وسُرّب بعض الصور التي أظهرت العروس سارة المدني بفستان زفاف أبيض من تصميم Faraz Manan، وذُكر أنّ حفل الزواج جرى بحسب التقاليد الباكستانية.


ضيوف زفاف سارة المدني في أبوظبي

العنود بدر
العنود بدر


يتابع سارة المدني حتى الآن أكثر من 200 ألف متابع على انستقرام، ومن خلال الصور التي نُشرت، فقد برز حضور العديد من الشخصيات الاجتماعية في حفل الزفاف، من بينهم العنود بدر، وتمارا القباني، اللتان نشرتا صورًا تظهر اطلالتهنّ الأنيقة.


أين تقضي سارة المدني شهر العسل؟

زوج سارة المدني
زوج سارة المدني


بعد ساعات من انتشار صور زفافها على مواقع التواصل، نشرت العروس على صفحتها في انستقرام، صورًا لتعليقات المهنئين والمباركين لها، ثم نشرت العديد من الصور والفيديوهات التي أظهرت بدء شهر عسلها في مدينة جميرة في دبي، ونشرت العديد من الصور التي أظهرت المنتجع الفخم الذي سيقضيان فيه إجازتهما.


خطوبة سارة المدني

سارة المدني وزوجها مصطفى خواجة
سارة المدني وزوجها مصطفى خواجة


قبل شهر وتحديدًا مايو 2019، نشرت سارة المدني صورة لكيك وخاتم زفاف وباقة ورد، وعلّقت: "وكيف أقول لا"، وتشير الصورة إلى طلب يدها من زوجها، يومها قدّمت لها التهاني ونشرت الخبر، منى قطان المعروفة أنها شقيقة هدى قطان صاحبة العلامة الشهيرة HudaBeauty .


من هي سارة المدني؟

سارة المدني
سارة المدني


كما تعرّف عن نفسها على صفحتها انستقرام، فإنّ سارة المدني هي سيدة أعمال إماراتية، تعشق الموضة وتصميم العبايات، مؤسسة ومديرة "روج كوتور" منذ عام 2002، وتملك "مطعم شبربوش" منذ عام 2016 في دبي. وهي عضو مجلس إدارة "غرفة تجارة وصناعة الشارقة"، حاصلة على بكالوريوس في إخراج الأفلام والدراسات الإعلامية عام 2003 من "مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية" في الإمارات.


من هو زوج سارة المدني

زوج سارة المدني
زوج سارة المدني


خلال جولة سريعة على التعليقات التي ينشرها متابعو سارة المدني على انستقرام، هناك تساؤل كبير حول جنسية العريس، فبعضهم قال إنه هندي، لكنّ سارة صرّحت منذ فترة، أنّ زوجها باكستاني- أمريكي، والجدير ذكره أنّ زوجها مصطفى الخواجة يعرّف عن نفسه في كل صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أمريكي ويعيش في نيوجرسي، ويملك شركة خاصة بالأدوية الغذائية، وحققت شركته نجاحًا كبيرًا منذ تأسيسها في فبراير 2016.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

سيدة أعمال إماراتية تتزوج ثري هندي وتثير الجدل بوسامته

زفاف سيرجيو راموس بحضور ديفيد بيكهام وغياب كريستيانو رونالدو

نادين نجيم ارتدت 4 فساتين زفاف خلال 7 سنوات!