لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

مسابقة هواوي لتصميم الرموز التعبيرية

مسابقة هواوي لتصميم الرموز التعبيرية

أطلقت هواوي أخيرًا، مُسابقةً لتصميم الرموز التعبيرية (إيموجيز)، وذلك لتطوير "مجتمع مستخدمي أجهزة هواوي" بحيث يكون أكثر تنوُّعًا وتفاعلًا، مع الإشارة إلى أنَّ المسابقة تستقطب المستخدمين لابتكار رموز تعبيريَّة تستجيب لحاجات المستخدمين حول العالم، وتُلبي حاجاتهم في التعبير عن مشاعرهم.

منذ 13 يونيو/ حزيران، فتحت هواوي باب استقبال مشاركات المستخدمين في هذه المسابقة، مع تحديد 29 يونيو بتوقيت بكين موعدًا نهائيًّا لإرسال المشاركات. ويتعيَّن على الراغبين في الاشتراك في المسابقة من المُصمِّمين، الدخول إلى مجتمع هواوي الرسمي (https://consumer.huawei.com/en/community/details/?topicId=9725) لتقديم أعمالهم. أمَّا بقية المستخدمين من غير المصمِّمين، فإنّ التصويت على رموزهم التعبيريَّة الأفضل، وسحب أسماء الفائزين سيجري من 1 إلى 7 يوليو/ تموز.

في جانب المصمِّمين العالميين، تُتيح هواوي مشاركتهم في المسابقة، من خلال تصميم ثمانية رموز تعبيريَّة أو أكثر، على أن تكون مستوحاة من الخطوط الرئيسة المكوِّنة لمنتجات هواوي. وستضيف هواوي التصميمات الفائزة إلى مجتمع المستخدمين، ليتمكَّن من استخدامها عشاق أجهزة هواوي حول العالم. وسيحصل المصمِّمون الفائزون على جوائز رائعة، تشمل الهواتف الذكية: Huawei P30Pro وMediaPadM5 Lite وHuawei Watch GT، وغيرها من المنتجات المميَّزة.

إنَّها المسابقة الإبداعية الأولى للمحترفين التي يُنظِّمها مجتمع هواوي؛ تعدُّ هذه الخطوة الأولى في مشروع تصميمي أكبر سيشهد طرح سلسلة من المسابقات المتمحورة حول تصميم عناصر رئيسة في نظام التشغيل، مثل: خلفيَّة الشاشة وأيقونات التطبيقات وسمات EMUI. وسيكون المشروع كاملًا مفتوحًا للمصمِّمين والمستخدمين حول العالم ليكون منصَّة مجتمعية رائعة، تتيح للمصممين التعاون والتفاعل بحيوية مع مستخدمي هواوي الآخرين. وتسعى هواوي من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات والفعاليات إلى تحويل "مجتمع مستخدمي أجهزة هواوي" إلى بيئة مجتمعية غنيَّة بالتفاعل والنقاشات، مع تمكين المستخدمين من تطوير مجتمعاتهم الفرعية فيها، لتحظى إبداعاتهم بالتقدير، فيُشارك الجميع في المرح، وتتعزَّز الروابط بينهم. ولا يكتفي مجتمع هواوي بأن يكون بيئة تجمع مستخدمي منتجات هواوي حول العالم فحسب، بل يهدف إلى أن يصبح مركزًا لعشَّاق هواوي من كل مكان!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X