فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد ممدوح بالفيديو: عندي مشكلة صحية وبحاول أعالجها ومسلسلي مع نيللي كريم لم يفشل

محمد ممدوح من حلقة الأمس ببرنامج الحكاية
محمد ممدوح والإعلامي عمرو أديب
هل فشلت نيللي كريم في تعاونها الأول مع محمد ممدوح؟
بوستر مسلسل اختفاء
محمد ممدوح يعترف بأزمة مخارج الحروف ويحاول علاجها
محمد ممدوح أكد ان طبيعة دوره في مسلسل قابيل ضاعفت من الأزمة
بوستر مسلسل قابيل
محمد ممدوح يعاني من مشكلة في التنفس يصعب علاجها
محمد ممدوح لم يعتذر عبر الفيس بوك
محمد ممدوح تعرض للتنمر في موسم دراما رمضان 2019

اعترف الفنان محمد ممدوح بتعرضه للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معاناته مع "عدم وضوح مخارج الألفاظ"، مؤكداً أنه يتقبل النقد البناء ويحاول تطوير نفسه، ويعكف حالياً على علاج مشكلة النطق والتنفس، ورفض وصف مسلسله "اختفاء" مع النجمة نيللي كريم بالفاشل، مشيراً إلى أن المسلسل لم تتم مشاهدته بصورة مرضية ولكنه يعتز به.

 

أضاف ممدوح في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" احتفالاً بنجاح مسلسليه "ولد الغلابة" و "قابيل": الشخصية في مسلسل قابيل كانت تعبانة وكان المقصود أن تكون بعض الكلمات غير واضحة، ولم تظهر هذه المشكلة في مشاهد مسلسل "ولد الغلابة"، ولكن هذا لا يمنع من الاعتراف بوجود مشكلة صحية.

 

تابع قائلاً: انا عندي مشكلة في مخارج الألفاظ وأقوم بمعالجتها، وأحصل حاليا على ورش وتدريبات معينة لتحسين مخارج الألفاظ، ولكن مشكلة التنفس يصعب علاجها لأسباب طبية، وأنا اعتذرت للمشاهدين لأن هذه هي طبيعة صوتي الحقيقية.

 

ورداً على التنمر به عبر السوشيال ميديا قال: لما بلاقي نقد بناء أستمع إليه وأطور من نفسي، وأعترف بأني عندي مشكلة في مخارج الألفاظ وطريقة التنفس.

حسابي على الفيس بوك "مفبرك"

وأكد ممدوح أن الاعتذار المتداول على لسانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "مفبرك" مؤكداً أن الحساب الذي يتحدث باسمه عبر موقع الفيس بوك غير صحيح، مشيراً إلى أن هذا الحساب نسب إليه تصريحات تتعلق بزوجته غير صحيحة.

 

واعترف ممدوح بأنه يخاف من الفشل ولكنه رفض وصف أول مسلسل يجمعه بالنجمة نيللي كريم ب "الفاشل" مؤكداً أنه يحب مسلسل "اختفاء" الذي عرض بماراثون دراما رمضان 2018 وقال: سعيد بذلك المسلسل رغم أنه لم يتم ذكره، ولم يحظى بمتابعة جيدة، لكنني أحبه ولا أعتبره عملاً فاشلاً.

 

يذكر أن الفنان محمد ممدوح تعرض لانتقادات واسعة في ماراثون دراما رمضان 2019 حول غموض مخارج الحروف، وكتب الفنان الشهير بـ "تايسون"، قائلًا: في اليومين اللي فاتوا فيه أكتر من صفحة انتحلوا شخصيتي وبدئوا يتكلموا بلساني في أكتر من موضوع وخصوصًا موضوع نبرة صوتي، علشان كده قررت أنشئ الصفحة دي وتكون صفحتي الرسمية الوحيدة على فيس بوك.

 

تابع ممدوح: يا جماعة أنا عمري ما كنت عنيد، وخصوصا فيما يتعلق بشغلي وبيكم، أنا عارف إني عندي مشكلة، ولكن هناك بعض المشكلات الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها، وخصوصا إذا كنت بتعالج المشكلة وأنت بالفعل بتشتغل، أنا حابب أفرحكم وأعرفكم إني بالفعل بدأت أعالج الموضوع، بس محتاج وقت، فيا ريت تصبروا عليا لأن فعلا الموضوع مش سهل، ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة، ومرة تانية.. أنا آسف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X