أول صور لملكة جمال موسكو مع زوجها ملك ماليزيا بعد 6 شهور على زواجهما

ريهانا عبرت عن سعادتها مع زوجها السلطان محمد الخامس بصور مختارة
إحدى صور الزفاف الملكي المزدوج في روسيا وماليزيا
واحدة من الصور الأولى التي تنشرها ملكة جمال موسكو لها ولزوجها الملك في إنستغرام
أول صور تنشرها ملكة الجمال بحسابها في إنستغرام
4 صور

قبل 6 شهور، شغل ملك ماليزيا العالم بزواجه من ملكة جمال موسكو التي أشهرت إسلامها وتزوجته.


ومنذ زواجهما لم تظهر أي صور رسمية لهما.

ومؤخراً، نشرت الملكة الجميلة ريهانا أوكسانا بترا، أول صور لهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكرت صحيفة «التليغراف» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز».

وبهذه الصور، تكسر الملكة ريهانا أوكسانا بترا، 6 شهور من الشائعات المتعلقة بزفافهما الذي انتشر حول العالم عندما تخلى «السلطان محمد الخامس» فارس بترا «49 عاماً» عن العرش في يناير الماضي.
ونشرت الملكة الجميلة ريهانا أوكسانا بترا «25 عاماً» على حسابها في إنستغرام صوراً للزفاف المزدوج في كل من روسيا وماليزيا.

كما نشرت صورة لابنهما تينكو إسماعيل ليون، الذي أنجبته في مايو الماضي، بالإضافة إلى صور لها خلال فترة الحمل التي وصفتها بأنها «أصعب شيء في حياتي».

الصور تنفي شائعة طلاق ملكة الجمال من ملك ماليزيا

وكانت الشائعات انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن زفافهما وأنهما انفصلا، وتفاقمت الشائعات خصوصا بعد تنحي الملك عن العرش في وقت سابق من هذا العام، لتشكل سابقة في تاريخ «ماليزيا» التي نالت استقلالها عن بريطانيا عام 1957.

وعلقت ريهانا، التي اعتنقت الإسلام في وقت سابق على إنستغرام قائلة إنها سعيدة الآن لأن تشارك لحظات من حياتها مع معجبيها.

كما كشفت عن تطور العلاقة بينهما وقالت إنهما التقيا في أوروبا في ربيع عام 2017، وقالت «في ذلك الوقت تعاونت مع صديقهما المشترك المتخصص في الجواهر جاكوب أرابو، ثم تناولنا الغداء معاً، حيث التقيت بالرجل، وقدمني له بوصفه ملك ماليزيا».

وفي البداية اعتقدت ريهانا أو روكسانا أن في الأمر دعابة باعتبار أنها كانت «ملكة موسكو»، مضيفة أنهما تحدثا معاً طوال المساء وتبادلا أرقام هواتفهما.

وفي الصور المنشورة على إنستغرام، ارتدت روكسانا ثوباً رائعاً وتزينت بالجواهر.

وفي إحدى الصور ويبدو أنها التقطت أثناء حفل الزفاف الذي عقد في ماليزيا، ظهرت روكسانا وهي ترتدي الحجاب، فيما يرتدي زوجها اللباس التقليدي الماليزي.