أزياء /ساعات ومجوهرات

نوال الزغبي وأجمل مجوهرات صيف 2019

مجوهرات صيف 2019
نوال الزغبي
أقراط الأذن من اطلالات نوال الزغبي
أقراط الأذن
قلادة
اطلالات نوال الزغبي
الأقراط من اطلالات نوال الزغبي
مجوهرات نوال الزغبي
أجمل مجوهرات صيف 2019 من اطلالات نوال الزغبي
مجوهرات من اطلالات نوال الزغبي
مجوهرات صيف 2019 من اطلالات نوال الزغبي

تطل علينا نوال الزغبي باطلالات غير متوقعة تزداد فيها جمالًا عامًا تلو الآخر ، فنرى من خلال اطلالاتها أجدد الصيحات وأرقى المجوهرات التّي تنسقها بطريقة مترفة .
في ما يأتي أجمل مجوهرات صيف 2019 من وحي اطلالات نوال الزغبي :

 

قلادات الألماس لسهرات صيف 2019 من وحي النجمات


1- عقود ناعمة

 

عقود ناعمة

 

نسّقت نوال عقدًا مرصّعًا بحجر الماس باطلالة فستان السهرة السواريه من اللون الأزرق . أضافت أقراط الأذن الماسية المتدلية من الحجر نفسه، فبدت في غاية الأناقة .

 

2- عقود قصيرة

 

عقود قصيرة

 

في حين تفاوتت الموضة بين محبّات العقود المتدلية ومحبّات عقود الشوكر ، أطلّت نوال الزغبي بصيحة العقد القصير من موديل الشوكر ، واختارته ماسيًّا ومزيّنًا بستايل الوردة عن الجانب .

 

3- عقود الشوكر

 

عقود الشوكر

 

لاحظنا إعجاب نوال الزغبي بصيحة عقود الشوكر التي تنسّقها مع أقراط أذن ناعمة، فخلال اطلالة لها على المسرح، اختارت نوال هذا الموديل من العقود، المرصّع بحجر الماس، وزُيّن بموديل ورقة الشجر التي لفّت عنق نوال من الجانب .

 

4- عقود متدلية

 

عقود متدلية

 

بعيدًا عن صيحة الشوكر ، اختارت نوال عقدًا ماسيًّا من حجر الماس في غاية الرقي، ونسّقته مع اطلالة الجمبسوت الأحمر الغليتر المزوّد بحزام الخصر .

 

5- طقم الماس من وحي نوال الزغبي

 

طقم الماس من وحي نوال الزغبي

 

في آخر ظهور لها بصيحة الفستان السواريه، اختارت نوال تنسيق طقم ماسي في غاية الجمال والرقي، وهو مؤلّف من عقد قصير مشبوك على شكل v ، نسّقت معه أقراطًا كبيرة وساعة من الموديل نفسه . برزت مجوهرات نوال في هذه الاطلالة بسبب حسن تنسيقها مع فستان يعكس ويُبرز جمالها .

 

ساعات نسائية فاخرة موضة 2019 من أرقى الدور


في حين لفتتنا اطلالات نوال الزغبي مؤخرًا بالعقود الماسيّة ، إلّا أننا لا يمكننا إنكار حبّها وتفضيلها لأقراط الأذن، إذ نلاحظ ارتداءها أقراط الأذن بشكل مكثّف . إليكِ أجمل اطلالات نوال الزغبي المزيّنة بأقراط الأذن .

 

الأقراط فقط

 

أقراط الأذن

 

خلال اطلالتها على المسرح، اختارت نوال الظهور بفستان ميدي مطرّز، مكتفية بأقراط أذن ماسيّة تزيّنه . فلا يمكن تنسيق القلادة مع هذا الفستان نظرًا لموديل الفستان عند منطقة الصدر .

 

أقراط أذن متدلّية

 

أقراط أذن متدلّية

 

في اطلالة أخرى لها، اختارت نوال الظهور بصيحة المونوكروم المؤلفة من الشورت القصير، وتوب مطرّز من اللون البنفسجي . زيّنت نوال اطلالتها بأقراط أذن متدلّية من حجر الماس لاطلالة راقية و ناعمة في آنٍ واحد .
أمّا خلال جلسة تصوير لها، فاعتمدت نوال الصيحة نفسها من الأقراط المزيّنة من الأسفل .

 

الأقراط الصغيرة

 

الأقراط الصغيرة

 

بعيدًا عن صيحة الأقراط المتدلية ، أختارت نوال موديل الأقراط الماسية الصغيرة التي تغطّي الأذن بتصميمها، نسّقتها مع فستان مورّد قصير من اللون الأبيض .

 

أقراط الهوبس HOOPS

 

أقراط الهوبس HOOPS

 

بما أننّا نتكلّم عن نوال الزغبي ، لا يمكننا غضّ النظر عن أنها الأولى في اقتناء أجدد الصيحات ، لذلك ، اختارت نوال صيحة أقراط الهوبس الذهبي خلال تصويرها لفيديو كليبها الجديد. نسّقت معها مجموعة عقود متدليّة .

 

أقراط دائرية متدليّة

 

أقراط دائرية متدليّة

 

لا تستغني نوال عن حجر الماس بسهولة، إذ يُعتبر المفضّل لديها نسبةً لارتدائه في معظم اطلالاتها ، لذلك، رأينا اعتمادها للأقراط الماسية الدائرية مع فستان أسود مطرّز، وخاتم من الماس أيضًا .

ما رأيكِ باختيارات نوال الزغبي في ما يخصّ المجوهرات ؟ شاركينا رأيكِ عبر موقع "سيدتي.نت" .

فيديو اليوم:فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات العالميات
 

ساعات ألماس فاخرة موضة 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X