koko kaftan
Qabaya كابايا
Hanr Couture هانار كوتيور
abaya businesses عبايه بيزنيس
toko abaya kaftan طوكو عبايه قفطان
My Asha Line ماي آشا لاين
deeva olshop
Feryam Brand
Feryam Brand فيريام براند
bosheya Collection بوشايه كولكشن
11 صور

الجاكار من الخامات المميزة التي تمنح الصبيّة اطلالة مترفة وأنيقة، لهذا دائمًا نجدها بموديلات العبايات ذات التصميمات الفخمة، بألوان أنيقة ومميزة. وهناك الكثير من عبايات الجاكار لصيف 2019، التي من الممكن أن تعتمديها بمختلف مناسباتِك، بخاصة وأنّ هذه الخامة بها العديد من الأنواع المختلفة، كالجاكار السادة، والجاكار مع الرسومات اللامعة وغيرها، وإليكِ التفاصيل.


عبايات جاكار مع حزام الخصر

Feryam Brand
Feryam Brand


عبايات الجاكار مرنة قليلًا، إذا كنتِ تحبين الظهور باطلالة رشيقة، ننصحكِ باعتماد موديلات العبايات منها ذات حزام الخصر، وإذا كان الجاكار مزركشًا، فننصحكِ باعتماد حزام سادة، أو بألوان العباية نفسها حتى لا تبدي متكلفة.


عبايات جاكار ملونة لاطلالة صيفية مميزة

 

koko kaftan
koko kaftan


لفتنا موديلات العبايات ذات الألوان المختلفة التي تناسب أجواء الصيف، كهذا الموديل من My Asha Line ماي آشا لاين، الذي يجمع بين اللوك الكاجوال والكلاسيكي، نسقيها مع سنيكرز وحجاب أبيض، وحقيبة البوكت.

أو للمسة أكثر ترفًا، اختاري هذه العباية من Feryam Brand فيريام براند باللون الكحلي المميز، مع حزام الخصر للمسة كلاسيكية تناسب أجواء المساء، بخاصة مع الكعب العالي، والكلتش المطرز أو الميتالك.


عبايات جاكار رسمية سوداء

abaya businesses عبايه بيزنيس
abaya businesses عبايه بيزنيس


من الممكن أن تختاري عبايات الجاكار مع اللمسة الكلاسيكية أو السيمي كلاسيك، كعباية أساسية بخزانتكِ للمناسبات المهمّة المفاجئة، أو التي تحتارين فيها ماذا يمكنكِ أن ترتدي، كهذا الموديل من Qabaya كابايا، نسقيها مع كعب عالٍ بألوان النود، أو الأحمر، وشنطة صغيرة باللون الأسود، أو بلون الحذاء نفسه، واختاري لفات حجاب من الساتان المخمل الأسود لتحافظي على الحيادية.


عبايات جاكار مفتوحة نسقيها بطريقة عصرية

toko abaya kaftan طوكو عبايه قفطان
toko abaya kaftan طوكو عبايه قفطان



عادة لا تحتاج عبايات الجاكار المفتوحة إلى الكثير من التفكير في كيفية تنسيق ماذا سترتدين تحت العباية، لأنّ أغلب التصميمات تكون مبطبعة بالرسومات، كهذه العباية من deeva olshop ديفا أولشوب، كل ما سوف تحتاجين إليه للوك حيادي وهادىء في اختيار الألوان، حتى تبدي في كامل أناقتكِ، من دون الكثير من التكلف.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

موديلات صيفية لعبايات ملونة من الفاشينيستا

تصاميم عبايات شبابية للمراهقات لإطلالة عصرية

موديلات عبايات أنيقة باللون الرمادي لمختلف مناسباتِك