أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يقتل نجل زوجته بسبب ثمن «كيس تشبس»

طفل
طفل
المتهم

طلب طفل عمره 3 سنوات من زوج والدته أن يعطيه 5 جنيهات لشراء «كيس تشبس»، لكن زوج والدته رفض تلبية طلب الطفل وعند تكرار الطفل لطلبه عدة مرات أمسكه زوج والدة الطفل وضرب رأسه في الحائط حتى سقط على الأرض، فاقداً للوعي وتوفي أثناء محاولة إسعافه قبل وصوله المستشفى القريب من منزله في محافظة المنوفية.

ألقت المباحث القبض على المتهم «حسني.م» 30 سنة سائق وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة دون قصد وأنه دفع الطفل بقوة فاصطدم بالحائط وسقط على الأرض وتُوفي على إثرها، وأنه كان يكره الطفل بسبب كثرة طلباته، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

وأفاد بيان أمني أن اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً يفيد بوصول الطفل «رائد.م» 3 سنوات إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي مصاباً بارتجاج في المخ ووجود آثار تعدٍ على الوجه والرأس، وكسور بكامل الجسد، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمود الطباخ، رئيس مباحث قسم شبين الكوم، لكشف مرتكب الواقعة.

أوضح البيان أنه تم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتوصلت التحريات إلى قيام «حسني. م.ح»، 30 عاماً، سائق، ومقيم بشبين الكوم، بالتعدي على نجل زوجته الذي لم يتعدَ 3 سنوات بالضرب على وجهه ورأسه باليد، وتعذيبه حتى فارق الحياة؛ بسبب كرهه الدائم له، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب كرهه للطفل، وأنه قام بالتعدي عليه ولم يقصد قتله، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق مع المتهم بتهمة القتل العمد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X