أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حساب المواطن.. يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الـعشرين

ارتفاع قيمة دفعات البرنامج حتى الدفعة الـ 19 لشهر يونيو الجاري
حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الـعشرين

أعلن برنامج "حساب المواطن" صدور نتائج الأهلية للدورة العشرين لشهر يوليو 2019؛ موضحاً، أنه للتحقق من الأهلية يمكن الدخول على البوابة الإلكترونية.


وقال البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": صدرت نتائج الأهلية للدورة العشرين (شهر يوليو 2019)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط: https://www.ca.gov.sa/.


وكان المتحدث الرسمي لبرنامج "حساب المواطن"، سلطان القحطاني، قد كشف مؤخراً عن ارتفاع اجمالي قيمة دفعات البرنامج إلى 45 مليار ريال وذلك حتى الدفعة الـ 19 لشهر "يونيو" الجاري.


وأوضح القحطاني، عبر "انفوجراف" توعوي على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" تدرج قيمة دفعات البرنامج وفقاً لزيادة اعداد المستفيدين وقيمة الدعم المصروف.


وكانت الدفعة الأولى قد بلغت 2 مليار ريال ثم ارتفعت تدريجياً لتصل إلى 2.5 مليار ريال في الدفعة الـ 11 لتظل ثابتة حتى الدفعة الـ 19 ليصل إجمالي إنفاق دعم البرنامج إلى 45 مليار ريال منذ انطلاقه.


الجدير بالذكر أن الاستفادة من برنامج "حساب المواطن" يتم وفق معايير محددة، منها، دخل الأسرة وعدد افرادها وغيرها من العوامل التي يتم تحديد قيمة الدعم على أساسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X