أفخم منتجعات دبي الصحية

افخم منتجعات دبي الصحية
لقطة في "لايم سبا"
لقطة في "ريكسوس رويال سبا"
"نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية"
"سوفت تاتش أيوفيرديك سبا"
"فيت فيرست"
"تاليس سبا"
7 صور

افخم منتجعات دبي الصحية تجذب عددًا كبيرًا من النجوم العالميين؛ ومعلومٌ أنَّها تملك شهرة عالميَّة نظرًا إلى خدماتها المميَّزة، في هذا الإطار. لمحةٌ عن افخم منتجعات دبي الصحية، في الآتي:
 

"تاليس سبا"

"تاليس سبا" يمزج بين فلسفة الحمام التركي التقليدي والتقنيات الحديثة


يقع المنتجع في فندق "ميرا زعبيل سراي"، وهو يمزج بين فلسفة الحمَّام التركي التقليديَّة، والتقنيات الحديثة؛ الديكور جذَّاب، لا سيَّما الجدران المُزيَّنة باللوحات وأعمال الفسيفساء، والأبواب المطليَّة بلون الفيروز الضخمة. حاز المنتجع على جائزة "أفضل منتجع سبا ريادي في الإمارات"، فضلًا عن جوائر عالميَّة عديدة. وهو يوفِّر علاجات بالجملة، ويتألَّف من 42 غرفة علاجيَّة، و8 غرف علاج بالمياه المعدنية، وغرفة بخار ساونا، وغرف ثلج، وحمَّامات عائمة ومسبحين للعلاج بمياه البحر.


"ريكسوس رويال سبا"


منتجع في فندق "ريكسوس ذا بالم دبي"؛ يوفِّر تجربة علاج في ستَّة أكواخ شاطئية. إلى علاجات الـ"سبا"، ثمة جلسات علاج على غرار الحمَّام التقليدي، بالإضافة الى علاجات البشرة والتدليك.


"سبا كوردون"

"سبا كوردون" يقع في مركز دبي المالي العالمي


يتبنَّى المنتجع هذا نمط الحياة الصحِّي، وهو يقع في مركز دبي المالي العالمي. هناك، يشعر السائح كأنَّه انتقل إلى مكان لا علاقة له بالبنيان، فنوافد المنتجع الكبيرة، والتماثيل التي تتدفق منها المياه، والمساحات الخضر  الفسيحة تنقل إلى عالم الطبيعة، بلمح البصر! تبلغ مساحة المنتجع 328 مترًا مربعًا، وهو يضمُّ مناطق الاسترخاء، وأجنحة العلاجات، وغرف الاغتسال، والأحواض ذات المياه الدوَّارة. وهناك علاجات طبيَّة، وأخرى  للدلال، وطبعًا العناية بالبشرة من أقنعة ومقشِّرات و...


"أوربان ميل لاونج"


يقع هذا المنتجع في مركز دبي المالي العالمي، وهو فائق التطوُّر، ويعتمد على تقنيَّات حديثة للغاية تُرضي الرجل المعاصر. المنتجع هو الوحيد الذي يقدم أيضًا خدمة متكاملة لتجهيز الرجال للأعراس. والخدمات التي يُقدِّمها مُتعدِّدة، سواء لناحية تسريحات الشعر أو التدليك أو العلاجات، وحتَّى إزالة الشعر.


"فيت فيرست"


يقدِّم مجموعة من علاجات التدليك العميق للأنسجة، والتخلُّص من الاجهاد، وتقنية «شياتسو». كان أسَّسه الدكتور عبد الجواد، بالتعاون مع مركز "فورموزا" المعروف، وذلك لتصميم مجموعة من العلاجات الفعَّالة للأقدام، وبالتالي تخليص الجسم من الإرهاق. العلاجات بشكل عام مستوحاة من تقينات الشرق الأقصى، وهي تُقدَّم في إطارٍ راقٍ. 


"لايم سبا"

"لايم سبا" يضمُّ ستَّة أجنحة علاجية


يسمح "لايم سبا" لمرتاده أن يسترخي وسط ملاعب البولو؛ ويكفي للزائر أن يقوم برفع رأسه، حتَّى يُشاهد الخيول راكضةً في الملاعب الخضر المُمتدَّة على مساحات شاسعة. يضمُّ المنتجع ستَّة أجنحة علاجيَّة، وهذه الأخيرة تُقدِّم العلاجات الخاصَّة بالوجه والجسم، العلاجات التي تدمج بين التقنيَّات السويدية، وتلك التايلانديَّة، وبالزيوت العطريَّة، وأضًا أساليب العلاج الخاصَّة بجزيرة بالي.


"سوفت تاتش أيوفيرديك سبا"


يمتاز منتجع "سوفت تاتش سبا" للعلاج وفق مفهوم الأيورفيدا" الهندي التقليدي بديكوره الجذَّاب، سواء لناحية الجدران والأرضيَّات الحجريَّة، والمسارات المُحدَّدة بالحصى. يعتمد الـ"سبا" أيضًا، على أساليب علاجيَّة منوَّعة، من أوروبا والصين وجزر بالي والكاريبي.
يدمج المنتجع الصحِّي بين التقنيات القديمة وتلك الحديثة، وتُشرف على العلاجات مجموعة من الممارسين المحترفين والأطباء وخبراء التجميل. يضمُّ المكان ستَّة أجنحة للعلاج، وما يزيد عن ستِّين خيارًا منها.


"نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية"

لقطة في "نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية"، بفندق "أتلاتنس"


يقع داخل الأبراج الملكيَّة لفندق "أتلاتنس"، وهو يوفِّر لضيوفه العزلة، بعيدًا من صخب المدينة. تحيط الشلَّالات المائية، والينابيع المتدفقة في الممر المصنوع من الأحجار، بمجموعة من الغرف العلاجية. يتألَّف المنتجع من 27 غرفة، بالإضافة الى الجناح الملكي (رويال سبا سويت). ويُقدِّم مجموعة مُنوَّعة من العلاجات التي تستهدف إيقاظ الحواس. بالإضافة الى العلاجات التقليديَّة والتدليك، هناك أيضًا "إسباو انوثيرمي"، الذي يعتمد على الأساليب التكنولوجيَّة المتطوِّرة، ومنها الكيمياء الحيويَّة من أجل إزالة السموم من الجسد، وتخليصه من التوتُّر.

شاهدوا أيضاً:تعرفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

تابعوا أيضًا:

يخت مرسيدس بنز الجديد بـ1.7 مليون دولار أمريكي

أفضل اليخوت الفاخرة في العالم لعام 2019

Carat 187 يخت فاخر يُحاكي السجادة الحمراء في عالم المشاهير