فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إم بي سي دراما تعيد والدة سعد المجرد إلى التلفزيون في رمضان المقبل

نجم الكوميديا المغربية محمد الجم
نزهة الركراكي رفقة زوجها البشير عبده وابنهما سعد المجرد
المغربية نزهة رفقة زوجها البشير عبده
محمد الجم خلال أحد مسلسلاته
الممثلة نزهة الركراكي
الممثلة نزهة الركراكي رفقة ابنها سعد المجرد

يجري حالياً في الدار البيضاء التحضير لتصوير مسلسل مغربي من المقرر أن يعرض على شاشة قناة MBC دراما.

المسلسل وحسب مصادر سيدتي نت من إنتاج قطاع الدراما بقناة MBC التي انتهت من مفاوضاتها مع شركة إنتاج مغربية (سبكتوب)؛ لتنفيذ إنتاج هذا المسلسل الذي سيتولى إخراجه هشام الجباري.

وحسب المصدر نفسه فإن مسؤولي القطاع الدرامي بقناة MBC ألحوا على الشركة المنفذة للإنتاج، لإسناد دور البطولة لنجم الكوميديا المغربية محمد الجم والذي سيتقاسم دور البطولة مع والدة الفنان سعد المجرد، الممثلة نزهة الركراكي، التي كانت قد أبعدتها ظروف اعتقال ابنها عن أضواء بلاتوهات التصوير منذ أكثر من 3 سنوات؛ حيث اعتذرت من عدم المشاركة في عدد من الأعمال التلفزيونية، بعدما اضطرت هي وزوجها المطرب البشير عبده لملازمة سعد في فرنسا ومساندته في محنته.

ومن المقرر أن تطل الممثلة نزهة على جمهورها المغربي، وعلى مشاهدي قناة MBC دراما، من خلال هذا المسلسل الذي يقع مبدئياً في 30 حلقة خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت مصادر سيدتي نت إن الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين وعلى رأسهم: محمد الجم ونزهة الركراكي، اللذان يشكلان على المسرح المغربي ثنائياً ناجحاً خاصة على مستوى الأعمال الكوميدية الاجتماعية.

يشار إلى أن الممثلة نزهة الركراكي، والتي تعد من نجوم التشخيص المسرحي والدرامي بالمغرب، واحدة من أبرز ممثلات الجيل الثاني في الساحة الفنية المغربي، شاركت في عدة أفلام ومسلسلات، ومن بين مسلسلاتها التي نجحت سلسلة "من دار لدار". وكذا عدة مسرحيات مثل" الرجل الذي" و"المرأة التي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X