كيف أعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني؟

كيف أعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني؟ هذا السؤال الذي يراود الكثير من الصبايا، إذ يضعهنّ في حيرة كبيرة إزاء معرفة مشاعر الشخص الذي تحبه أو معجبة به، فهل هذا الرجل يحاول إخفاء مشاعره ويتجاهلها قصدًا، أم إنه لا يحبها، أو أنّ طبيعته في الأصل غامضة، لهذا سنحاول مساعدتكِ اليوم في معرفة الإجابة عن هذا السؤال، من خلال بعض من هذه العلامات.

تابعي المزيد: أشياء يجب عليكما القيام بها في أول سنة زواج


هل تلاحظين أنه يهتم بمظهره أمامكِ

 

علامات تدل أن الرجل يحبني


إذا كان الرجل يتأنق على غير العادة ويهتمّ بمظهره أمامكِ، فربما هذا دلالة على مدى حرصه على الصورة التي يظهر بها أمامكِ، وربمّا أيضًا أنّ الرجل معجب بكِ.

 


لغة العيون تعكس الكثير

يحبني و يتجاهلني


الرجل الغامض قد تفضحه عيناه، فإذا كان معجبًا بكِ ويحاول إخفاء الأمر، أو يتجنّبكِ لأيّ سبب ما، ستجدين عيونه تلاحقكِ من بعيد، فنظرة واحدة قد تخبركِ الكثير، بخاصة وإن اتسعت حدقة العين عند النظر إليكِ، فهي دليل قوي على المحبة.

 


الاهتمام بطريقة غير مباشرة

كيف أعرف أن الرجل يحبني


بعض الرجال لا يريدون الإفصاح عن أيّ مشاعر لهم لأسباب كثيرة، ربما هو ينتظر أن يشعر أنكِ تبادلينه الاهتمام نفسه، أو لأنّ طبيعته خجولة أو غامضة، لكن إن كان يهتم بكِ فسوف يكون حريصًا عن السؤال عنكِ، فربما يخبركِ بهذا الأمر الأصدقاء المشتركون.

لغة الجسد تخبركِ


الرجل عندما يعجب بفتاة، يقوم بعمل حركات جسدية مثل تعديل تسريحة شعره بيديه إلى الخلف، أو عند النظر إليكِ، فسوف يفتح شفتيه فتحةً صغيرة كدليل على الإعجاب بكِ.

تابعي المزيد: طرق تعزيز الثقة بالنفس أمام الزوج