الحكم بتعويض المخرج عبدالخالق الغانم عن إساءة عبدالمجيد الكناني في "لقيمات"

عبدالمجيد الكناني
عبدالمجيد الكناني
عبدالخالق الغانم
عبدالخالق الغانم
عبدالمجيد الكناني
5 صور

حصل المخرج عبدالخالق الغانم على حكم ضد عبدالمجيد الكناني، من اللجنة الابتدائية الثالثة في وزارة الإعلام، بتعويضه بمبلغ 35 ألف ريالٍ، وإلزام الكناني بحذف موضوع الإساءة إلى الغانم في حلقته من برنامج "لقيمات"، التي وجَّه فيها إساءةً إلى الغانم ومسلسله "سناب شاف"، إضافة إلى إلزام الكناني بالاعتذار للغانم على قناته الخاصة "سين tv" في يوتيوب.

وصدر الحكم لصالح الغانم ضد الكناني، تحتفظ "سيتي نت" بنسخة منه، بناءً على سخرية عبدالمجيد الكناني في برنامجه "لقيمات"، الذي يُعرض على قناته "سين tv" في يوتيوب، من مسلسل عبدالخالق الغانم "سناب شاف"، الذي أخرجه وأنتجه، وعُرض في رمضان قبل الماضي على القناة الأولى في التلفزيون السعودي، واقتطاعه لقطات من المسلسل، أساء من خلالها إلى العمل الدرامي والعاملين فيه، ولم يكن ذلك نقداً فنياً بنَّاءً.

واتَّهم المخرج عبدالخالق الغانم، عبدالمجيد الكناني، بالإساءة إلى شخصه وسمعته والعاملين في المسلسل، والإضرار به مادياً ومهنياً.

وعلمت مصادر "سيدتي نت"، أن القضية لا تزال منظورة حتى الآن في الاستئناف بوزارة الإعلام.

فيما اعترض المخرج عبدالخالق الغانم على الحكم، حيث إنه يرغب في تعويض ومبلغ أكبر، كما طلب في دعواه مليون ريال، إضافة إلى اعتذار رسمي من عبدالمجيد الكناني في الصحف المحلية ومواقع التواصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"