صفات رجل برج السرطان

صفات وشخصية رجل السرطان

لكل برج صفاته وميزانه، فالبعض يتميّز بقوة الشخصية والطباع، والبعض الآخر تتملكه المشاعر الجياشة. ولبرج السرطان، لا سيما رجل السرطان صفات خاصة به تجعله الأكثر تميزّا بين الأبراج كافة. فما هي صفات مولود برج السرطان وطرق تعامله مع المحيطين به، سواء في علاقاته الاجتماعية أو الاجتماعية أو المهنية. للتعرّف إلى رجل السرطان، إليك من "سيدتي نت" الآتي:


صفات رجل برج السرطان

رجل السرطان
صفات وشخصية مولود برج السرطان



يتميّز مولود برج السرطان، بالغموض ولا يمكن فهمه بسهولة. طموح ويبحث عن النجاح والمال بشتى الطرق. لا يُحب مواجهة المواقف، لعدم قدرته على المواجهة. وهو صاحب حدس قوي يُمكّنه من مراقبة كل ما حوله بدقة واستخلاص الملاحظات. فهو يستطيع معرفة الشخصية التي أمامه بسهولة. حالم جدًا وذو خيال واسع يتخطى الواقع، مع إرادة قوية وصلبة. فمولود السرطان، يتمتع بنبل أخلاقه وشهامته. مُحب للتجمعات العائلية، والتجمعات مع الأصدقاء التي تربطهم به علاقه محبة صادقة قوية، ويُعتبر من أوفى الأصدقاء؛ إذ يهتم بهم ويقدم لهم كل الاهتمام والحب.
مولود السرطان، شخص حريص على ماله فلا يُفرط في نقوده أبداً ويتظاهر بالحاجة وينجح بأدائه لهذا الدور إلى الحد الذي يدفع بعض الأشخاص لعرض المال عليه فهم لا يعرفون أنه يمتلك الكثير ويخزنها في البنوك. اقتصادي من الدرجة الأولى فهو يعرف جيداً متى ينفق وكيف ينفق، الا أنه يزور المطاعم الفخمة ويرتدي أفخم الملابس بعد أن يقوم بشرائها في موسم التـنزيلات، ويقتني العديد من الأشياء الثمينة.


رجل برج السرطان والعمل

صفات رجل السرطان
رجل السرطان والعمل


أما على الصعيد المهني، يتميز مولود السرطان بتكوينه للعلاقات الجيدة من أصحاب النفوذ، وهذا يمنحه الوصول إلى أعلى المراتب بسرعة، مما يمنحه الأفضلية لتقلّد المناصب المختلفة المرموقة، كما يتميز بنشاطه واجتهاده في العمل وحبه له، ويمنح روح التعاون والمحبة بينه وبين أقرانه.


الرجل السرطان والحب

صفات رجل السرطان
شخصية رجل السرطان في العلاقة العاطفية


يُعتبر الحب شيئًا مقدساً عند رجل برج السرطان؛ نظراً للعاطفة الغالبة على شخصيته،. أما علاقاته العاطفية مع الطرف الآخر أو الشريك تبدأ عندما يشعر معه بالأمان، فبعدها يُقدم جميع مشاعره له ببطء خوفًا من الانكسار والألم، ويحتاج دائمًا من الشريك أن يشاركه بالمشاعر ويُثبت له أنه يستحق قلبه، ويبادله نفس مقدار الاهتمام، كما أنه يتعمق في علاقته مع من يحب. صاحب قلب حساس وعاطفي جدًا، ولهذا فهو لا يستطيع أن يتقبل الغدر والفراق، كما أنه لا يستطيع الانتقال بسهولة من علاقة إلى علاقة. من يريد الحصول على حبه وعاطفته عليه أن يتحلى بالصبر فقد يخفي مشاعره لمدة طويلة، كما يجب أن يتحلى بالهدوء والثبات، وإبداء الصدق والصداقة بقدر كبير، كما يجب تحمل غيرته.
يتفق مولود السرطان في الحب، مع مواليد الجدي والعقرب والحوت. أما برج الجوزاء والحمل والقوس فهي الأكثر تنافرًا معه.


طرق كسب قلب رجل السرطان


لكسب قلب رجل السرطان، يجب إظهار الحب والشغف في الطهو، فهو يجب الأكل والتفنن به وبنكهاته، وإظهار الحب له، لا سيما أمام عائلته؛ لأن هذا يشعره بالأمان والصدق. كما يجب التوّدد لأصدقائه والحديث عنه بإيجابيه معهم والابتعاد عن العنف في النقاش معه وإظهار كل الكلمات العاطفية الجميلة. إضافة الى الظهور أمامه بمظهر أنيق جذّاب ومرتّب؛ كونه منظم جداً في حياته.

اقرئي أيضًا:

فشل العلاقات العاطفية وفق الأبراج

تصرفات الأبراج عندما تشعر بالملل

توقعات برج السرطان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس