جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر أنيقة من وحي كندال جينير

تسريحة الشعر المرفوع
تسريحة الشعر العشوائية
تسريحة الشعر المرفوع بالكامل
تسريحة الشعر المبلّل
تسريحة الشعر المرفوع بالكامل
كندال بتسريحة شعر منسدل
تسريحة الشعر المنسدل
تسريحة الشعر نصف المرفوع
تسريحة الشعر المزيّنة

تمثّل عارضة الأزياء العالمية الشابة كندال جينير قدوة للكثيرات من الفتيات الشابات اللواتي ينشدن إطلالات لافتة وعصرية. وهي تتمتع بجاذبية لافتة تدرك تماماً كيف تبرزها. وما يميّز جمال كندال جينير هو شعرها الأسود الكاحل الذي تختار له تسريحات لافتة وعصرية تليق بشخصيتها وتناسب سنّها.

إليك بعض تسريحات الشعر التي اعتمدتها كندال جينير في أبرز المناسبات لتستوحي منها تسريحة شعرك الخاصة.


1- تسريحة الغرّة القصيرة

 

خلال حضورها حفلة America Music Awards في مدينة لوس أنجلوس اختارت كندال تسريحة الشعر المرفوع مع خصلات بسيطة منسدلة عن الجانبين وغرّة قصيرة غطّت جبينها فمنحتها إطلالة شبابية وجذابة لافتة. وقد اعتمدت مع تسريحتها مكياجاً ناعماً وبسيطاً.

الغرة القصيرة
تسريحة الغرة القصيرة



2- تسريحة الشعر نصف المرفوع

 

وفي حفلة MTV Movie Awards التي استضافتها مدينة لوس أنجلوس في أبريل/نيسان 2019 أطلّت كندال جينير بتسريحة شعر مرفوع نصف رفعة وتركت خصلاتها الأمامية منسدلة على الجانبين. وما زاد من جاذبية إطلالتها مكياج عينيها الذهبي الذي أضاف لمعاناً إليهما.

شعر نصف مرفوع
شعر نصف مرفوع


3- تسريحة الشعر المرفوع بالكامل

 

وفي نوفمبر/تشرين الثاني أطلت كندال خلال مناسبة REVOLVEawards بفستان مزيّن بالريش ومكشوف الكتفين، اختارت معه تسريحة شعر مرفوع بالكامل. وقد لفتت الأنظار إلى إطلالتها سواء من حيث الملابس التي اختارتها أو من حيث تسريحة شعرها أو مكياجها الذي أبرز جمال عينيها اللوزيتين.

الشعر المرفوع
الشعر المرفوع

 

4- تسريحة الشعر المنسدل

 

وفي واحدة من أحدث إطلالاتها، خلال حضورها مناسبة amfAR's 26th Cinema Against AIDS Gala أطلّت كندال بفستان زهري مزيّن بالكشكش واختارت معه مكياجاً زهرياً ناعماً. أما تسريحة الشعر التي اعتمدتها فكانت بسيطة وطبيعية، حيث تركت شعرها الأسود منسدلاً بطريقة ناعمة على كتفيها. وقد بدت إطلالة كندال بالكامل هادئة وأنيقة تناسب أجواء الحفلة.

الشعر المنسدل
الشعر المنسدل

شاهدي أيضاً:تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X