عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين عرايس ملونة لليلة الحنة على طريقة النجمات

نانسي عجرم بالفساتين المزركشة المنفوشة
صبا مبارك
سيرين عبد النور
نادين نجيم بفستان باللون الفوشي
نادين سابا
لارا إسكندر

ليلة الحنة هو اليوم الذي ستودعين فيه عزوبيتكِ، وبالطبع سوف تختارين أجمل الفساتين المميزة التي يمكنكِ التألق بهذا اليوم المميز، وبليلة الحنة لا يمكنكِ التقيد بأيّ تصميم، فحتى الاطلالات الجريئة والفساتين الملونة، مسموح بها مع حفلتكِ المميزة مع الصديقات.
ولكي تتألقي بستايل يشبه النجمات.

جمعنا لكِ أحدث اطلالاتهنّ التي من الممكن أن تلهمكِ فساتين عرايس ملونة لليلة الحنة.

 

فستان قصير جريء لاطلالة عصرية من صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

لفتتنا هذه الاطلالة الأنيقة من النجمة الأردنية صبا مبارك بـفستان قصير، منفوش قليلًا، به لمسة من البهجة والحيوية التي تناسب أجواء ليلة حنّتِك، مع البلوكا دوت باللون الأبيض، نسقيه مع كعب عالٍ أبيض أو أحمر لاطلالة أكثر جرأة.

 

فستان ميتالك أنيق من نوال الزغبي سوف يلهم صديقاتِك

إذا كنتِ تتمتعين بجسد ممشوق يشبه النجمة نوال الزغبي، فهذا الفستان بالطبع سوف يناسبكِ بشكل كبير، مع تصميم حورية البحر، ولمسة الميتالك العصرية، اعتمدي معه تسريحة الشعر الكيرلي أو الويفي، لتناسب أكثر أجواء الحفل المبهجة.

 

لمسة بسيطة من الفوشي سوف تعجب الصبيّة الرقيقة

إن كانت طبيعة ذوقِك بسيطة وغير متكلفة، فلن نقول لكِ أن تعتمدي ألوان النود المخملية، ولكن يمكنكِ اختيار هذا الفستان الفوشي على طريقة نادين نجيم، من خامة الساتان الناعمة، وكأنكِ تمسكين العصا من المنتصف، فلن تكوني بسيطة للغاية أو مجنونة إلى هذا الحد.

 

الفستان من قطعتين على طريقة سيرين عبد النور

يُعتبر هذا الخيار واحدًا من الأنسب لكِ على الإطلاق بليلة الحنّة، تصميمه مميز، جريء مع التنورة المكشكشة مع فتحة الساق الجريئة، اطلالة مثالية لن تحتاجي لأن تضيفي إليها شيئًا.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X