أزياء /اكسسوارات

اختاري هذه الحقائب على الشاطىء في صيف 2019

حقائب الشاطىء
صيحات 2019
حقائب الشاطىء من خيوط الخوص
حقيبة من وحي الصيف
حقيبة ميزة على الشاطىء
حقائب الشاطىء الخشب
الحقائب الخشب
حقيبة للشاطىء بألوان قوس القزح
حقيبة تقليدية للشاطىء
حقيبة الشاطىء
حقيبة للشاطىء بنقوش الحيونات

حقيبة الشاطىء عنصر أساسي في اطلالة أيّ سيدة في رحلاتها الصيفية، بخاصة وأنّ هذا الصيف بدأت تظهر بأشكال وألوان مختلفة، لتتناسب مع جميع احتياجات ولوازم البحر، التى يجب عليكِ أخذها معكِ عند الذهاب إلى الشاطئ.
ومن المؤكد أنّ لكل سيدة ذوقها الخاص في انتقاء الحقيبة التي تتناسب مع شخصيتها، إضافة إلى أنها يجب أن تتناسق مع اطلالتها التي اختارتها على الشاطىء.

موديلات شنط يد ربيع وصيف 2019 لقصيرات القامة


حقائب الشاطىء البلاستيكية

حقائب من البلاستيك


أكثر الحقائب انتشارًا في صيف 2019، هي المصنوعة من البلاستيك خصوصًا وأنها عملية ويسهل التعامل معها، وسط الرمل ومياه البحر، كما أنها بألوان صاخبة تتناسب مع جميع الاطلالات الملونة، إضافة إلى الحقائب" الترنسبارنت" الرائجة.
كما أنها ستكون خيارًا مثاليًّا لتنسقيها مع "الفليب فلوب" التي ترتدينها على الشاطىء، لتظهركِ باطلالة شبابية وعصرية.

 أحذية الفليب فلوب لنزهات الشاطئ


حقائب الشاطىء الخشب

حقيبة من الخشب


وأيضًا هناك أنواع أخرى تبدو عصرية أكثر، وهي التى تم صناعتها بالخشب والتي يأتي منها أشكال مختلفة منها المربع والبيضوي، وهي الخيار الأمثل للمرأة التي تبحث عن الاختلاف والتميز، إذ إنها مزينة بطرق فنية، وزخارف تضفي المزيد من الأنوثة والجاذبية على التصميم. 

موديلات شنط يد كبيرة موضة ربيع وصيف 2019


حقائب الشاطىء من خيوط الخوص

حقيبة من خيوط الخوص


يُعتبر هذا النوع من الحقائب هو الأكثر انتشارًا حتى الآن، والأكثر تناسبًا مع فصل الصيف، وتنوعت الموضة هذا العام بين الأقمشة الثقيلة والمزينة بالخيوط الملونة، والخوص ذات اللون البيج المعروف، مع إضافات لمسات ملونة عليه.
واللافت في هذه الحقائب، أنها الكبيرة وتتمكن السيدة من خلالها حمل كل أغراضها في الحقيبة نفسها من دون الاضطرار لحمل حقيبة أخرى، وتُعدّ الحقائب الخوص الأكثر تقبّلًا من النساء، أكثر من تلك المصنّعة من الأقمشة. 

موديلات قبعات تتألقين بها هذا الصيف


حقائب الشاطىء التقليدية

حقيبة للشاطىء بألوان قوس القزح


تبقى حقيبة الشاطىء التقليدية ثابتة مهما تغيرت الموضة وكثرت الصيحات، فيمكنكِ أيضّا الاعتماد عليها، حيث إنها تأتي بألوان وأشكال متعددة، تستطيعين أن تختاري المناسب لكِ منها، إذ إنها ممكن أن تكون ملونة بخطوط عرضية مستوحاة من قوس قزح، أو مزينة بنقوش جلد الحيوانات، أو الزهور ذات الألوان الصاخبة، أو حتى مزينة برسومات رائعة من كائنات البحر، أو منقشة برسومات هندسية.

شاهدوا أيضاً:أبرز صيحات الـحقائب لصيف 2019

 

حقائب كلاتش بتصاميم عصرية تليق بالإطلالات الكاجوال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X