فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"قصة حب" تجمع بين رامي عياش وجمهوره في مهرجان الموازين

رامي عياش
رامي عياش على المسرح
رامي عياش مع العلم المغربي
رامي عياش يغني
رامي عياش

رامي عياش فنان يدرك تماماً كيف يتعامل مع الشعب المغربي. فهو لديه نشاط إقتصادي على صعيد بناء المطاعم في أرجاء المملكة المغربية ويملك جمعية "عياش للطفولة". وقد اعتاد رامي على زيارة المغرب بشكل دائم. فاسمه على الصعيد الإنساني منتشر في المغرب إضافة الى هذا كله فهو فنان شامل.

مشاركته في مهرجان الموازين أتت بعد غياب ناهز تسع سنوات. أتى رامي بكثير من الذكاء في التعاطي مع الحفلات في المهرجانات حضّر نفسه بشكل مدروس فجهز أغنية وطنية مصورة للملك محمد السادس بعنوان " الله الوطن الملك" عرضت على شاشة منصة النهضة قبل بدء حفله .وأتاح الفرصة لأصوات شاركت في برامج فنية لمشاركته في أداء بعض من أغانيه على شكل ديو غنائي.


الأجواء عكست مدى محبة الجمهور المغربي له


حضور جماهيري واسع شارك حفل رامي عياش. بدأوا الغناء والمناداة باسمه قبل صعوده إلى المسرح حيث أطل وعلا التصفيق له وإضاءة الشموع إحتفالاً به. هذه الأجواء عكست مدى محبة الجمهور المغربي له . افتتح رامي الحفل بأغنية "قصة حب" عنوان ألبومه الأخير وكان الجمهور يرددها. بينما رامي يستمع إليهم ويبتسم . تم نشر بالونات بيضاء اللون في أرجاء ملعب النهضة بين الجمهور مما خلق جواً من الفرح .غنى رامي مجموعة من أغانيه يلا نرقص ، قلبي مال ،سواح، بحب الناس الرايقة ، واعتزلت الغرام للفنانة ماجدة الرومي وغيرها.

سياسة رامي عياش الفنية على المسرح وحضوره الأنيق يشبهان حضوره في المؤتمر الصحافي. فهو عند المدخل الخارجي ل villa des arts تم استقباله بزفة مغربية وبحضور الفانز الخاص به الذي كان قد سبقه إلى villa des arts لالتقاط الصور معه وكان من بين الحضور فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة. فوقف رامي والتقط معها صورة تذكارية.


ميريام فارس لم تقصد وكلنا معرضون لمثل هذا الخطأ


المؤتمر الصحافي الذي أقامه الفنان رامي عياش سيطر عليه الحكمة والعقل في الرد على الأسئلة المطروحة عليه. فكان رامي عندما يلمس أن الجديه قد زادت عن حدها في المؤتمر كان يطرح تعليقاً فيه من المزاح وخفة الدم . لم يخرج في ردوده عن إطار الردود العمومية . حتى في رده عن خطأ ميريام فارس غير المقصود عن مصر قال:" أكيد ميريام لم تقصد وكلنا معرضون لمثل هذا الخطأ فعلينا أن نخفف عنها وليس من الضروري محاسبتها بشدة خاصة أنها أدركت خطأها وقدمت بيان إعتذار . الفنان مثله مثل أي شخص معرض للخطأ ".

لم ينزل الفنان رامي عياش في فندق تور حسان المخصص لضيوف المهرجان المشاركين لكن نزل في فندق دوليز على مقربة من مطعمه لبنان عياش في منطقة سلا إحدى ضواحي مدينة الرباط .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X