فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر: لهذا السبب سأترشح لمقعد نقيب الموسيقيين مرة ثانية

هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر

قرر الفنان هاني شاكر خوض تجربة الانتخابات على منصب نقيب المهن الموسيقية للمرة الثانية، والمزمع فتح باب الترشح لها يوم الأحد 7 يوليو المقبل، على أن تجري الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسه.


 مسؤولية العمل النقابي استنفدت كثيرا من الجهد

​ هاني شاكر
​ هاني شاكر


وقال هاني شاكر في تصريحات صحفية، جاءت عبر بيان صحفي، أن مسؤولية العمل النقابي استنفدت كثيرا من الجهد في سبيل تحقيق العدالة الإنسانية لشريحة من المجتمع معنية بتشكيل وجدان الشعب المصري، خاصة في تلك المرحلة المهمة من التنمية الجديدة التي تعيشها مصر والتحديات التي تواجهها.
وأضاف شاكر، عقب اتخاذه قرار خوض الانتخابات للمرة الثانية، أن تجربة العمل النقابي كانت قاسية بما يكفي، وأنه لم يكن ينوي تكرارها مرة أخرى، إلا أن هناك الكثير من الاعتبارات قادته إلى اتخاذ قرار الترشح مرة أخرى، خاصة وأنه يرى أن النقابة بدأت تستعيد الكثير من عافيتها، وأنه خلال الدورة المنقضية تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات غير المسبوقة، والتي قفزت بالعمل النقابي إداريًّا وماليًّا في سبيل تحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.


مصطفى كامل ينافس هاني شاكر على مقعد النقيب

هاني شاكر
هاني شاكر

هاني أكد أنه خاض التجربة الأولى بعد مطالبات من زملاء كثيرين بالوسط الموسيقي، وبعد أن وصلت أحوال النقابة لمستوى وصل إلى حد "النشاز" وتدهور مستوى الأداء، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأرقام توثق لما تم تحقيقه خلال الدورة المنقضية. وعلى سبيل المثال لا الحصر، فقد وصل إجمالي الودائع 24 مليون جنيه وكان قد تسلمها قبل أربعه أعوام وفي حسابها ٧ ملايين جنيه فقط عام .٢٠١٥
 على الجانب الآخر، أعلن الفنان مصطفى كامل أيضا من جانبه ترشحه لمقعد نقيب الموسيقيين، لينافس هاني شاكر على المنصب الذي سبق وأن اشتعلت الحروب عليه منذ سنوات طويلة بين كل من مصطفى كامل وإيمان البحر درويش.

 
عبد المجيد عبد الله ينشر صور طفولته: أحلام كثيرة وولع بعبد الحليم حافظ
بالتفاصيل والصور: عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني من حفل زفاف في إسبانيا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X