فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي: لست متزوجاً من مغربية وهذا ما قاله عن الراحلة وردة

لحظة وصول الفنان حسين الجسمي إلى دار الفنون بالرباط
الإماراتي الجسمي حاضر بمهرجان موازين
الفنان الإماراتي حسين الجسمي
المؤتمر الصحفي للفنان حسين الجسمي
سيكون لجمهور منصة النهضة موعد مع النجم حسين الجسمي

يختتم النجم حسين الجسمي، اليوم، حفلات الدورة الـ18 لمهرجان "موازين" التي امتدت على مدى أسبوع، حيث سيلتقي جمهوره بمنصة النهضة المخصصة للأغنية الشرقية.

الفنان الإماراتي، أكد خلال المؤتمر الصحافي عشية أمس، أنه من عشاق المغرب بفنه وعاداته وتقاليده، وأنه يقدّر المواهب المغربية، ويرى بأنها تستحق الدعم والمساعدة، حتى تحقق الانتشار الذي تستحقه.

كاميليا ورد تطرح أغنية وكليب "يا زعل" باللهجة اللبنانية

كما اعتبر أن مهرجان موازين محطة مهمة في مساره الفني لكونه مهرجانا عالميا راقيا، يحترم مستوى الفنان وقيمته، معرباً عن فخره لتمثيل بلده الإمارات العربية المتحدة في مهرجان بهذا الحجم.

ونفى الفنان الخليجي أن يكون متزوجاً من فتاة مغربية، مشيراً إلى أنه لم يخض التجربة بعد، مضيفاً "الإشاعات التي تضم الأخبار الجميلة لا تزعجني" .

وحول غيابه عن مهرجان قرطاج التونسي أكد الجسمي قائلاً: قرطاج قلبي، وغيابي عنه ليس بسبب ما حدث في الحفل الأخير، أنا مستعد للذهاب إلى تونس وتقديم حفلات حتى ولو أمام تونسي واحد".

الفنان المصري أبو: "عيش يا قلبي " جديدي الفني المقبل

وبرر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عدم إعطاء حوارات، بأنه ليس لديه حالياً أي جديد في أعماله الفنية، ولأنه ينأى بحياته الشخصية عن الحياة المهنية، وبما أنه لا جديد عنده ليحكي عنه، فضل التواصل مع الصحافيين عبر مؤتمر صحافي، يجيب فيه على كل الأسئلة بكلّ أريحية.

وحول ما إذا كان يفكر بالتلحين لفنان معين أضاف الجسمي: "لا أفكر في التلحين لأي فنان، خصوصاً وأني أرى نفسي ملحناً مبتدئاً، صحيح كانت لي تجربة مع الفنانة الراحلة وردة ولكن لم يشأ القدر أن نستكملها معا".

وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي التقى الجسمي بالمطرب "أبو" وأعرب الأخير عن سعادته باللقاء قائلاً: "عندما تقابلت معه زاد حبي له لأنه إنسان يحب الناس واستقبلني بحفاوة ودار بيننا حوار فني وإنساني، وهو بالفعل فنان على كل المستويات".

شاهدوا أيضاً:أجمل أغنيات وردة بأصوات نجمات العرب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X