أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. ترقص مع كلبها أثناء حفل زفافها!!

ترقص مع كلبها في حفل زفافها

قامت عروس قامت بأداء جميل مع كلبها خلال حفل زفافها، مما جمع الكثير من الإعجابات والمشاهدة عند تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. وبحسب موقع «إنديان إكسبريس» وجدت مدربة الكلاب المشهورة «سارة كارسون ديفين» البالغة من العمر 24 عاماً طريقة مثيرة للاهتمام لإشراك صديقها الكلب في حفل زفافها.

في مقطع الفيديو الذي يتمتع بأكثر من 43 ألف مشاهدة، يمكن رؤية الثنائي، وهما يرقصان في تزامن تام، مع قفز الكلب في كثير من الأحيان والقفز على دقات الموسيقى.

يُمكن رؤية العروس وكلبها وحدهما في وسط قاعة الحفل يرقصان؛ حيث يقوم الكلب بالمرور أسفل فستان العروس، والقفز بين يديها وعلى رأسها.

قامت العروس بمشاركة صورها مع كلبها «هيرو»، وهما يرقصان أثناء حفل زفافها على حسابها على انستغرام مع تعليق كتب عليه «اليوم كان يوماً رائعاً! لقد سعدنا جداً أن يكون البطل بجانبي خلال أحلى يوم في حياتي».

في يومها الخاص، أعجبت العروس الضيوف بأداء رقص Footloose مع «هيرو». وبالرجوع في عام 2017، ظهرت «ديفين» مع كلبها في البرنامج الأمريكي America’s Got Talent.


وأبقى حضور الحفل في مقاعدهم يشاهدون الرقصة الجميلة التي جمعت بين العروس وكلبها في اندهاش من التدريب العالي، ويُمكن رؤية بعض الحضور يصورون الأداء بهواتفهم الذكية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today was a big day! - - So happy to have Hero by my side through my life’s journey. We had a Super Devine night 

A post shared by The Super Collies (@thesupercollies) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X