أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

توافد الزوار يُشعل فعاليات وسام البادية بمحافظة المندق

فعاليات وسام البادية
توافد الزوار يُشعل فعاليات وسام البادية بمحافظة المندق

شهدت فعاليات وسام البادية بحديقة الفراشة بمحافظة المندق توافدالزوار والمرتادين من داخل المحافظة وخارجها، الذين أبدوا إعجابهم بالفعاليات ووقِفوا عند الحرفيين وبين الأركان طويلا مستمعين إلى شروحات منهم عن المهن وطبيعتها وإغراضها، ومعداتها.

فيما واصل مسرح الطفل فعالياته بقيادة الكابتن أحمد المالكي وسط حضور كبير من الأطفال والعوائل من المواطنين وأقيمت عليه العديد من المسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية تخلل ذلك تسليم جوائز للمشاركين. وسط توافد الزوار، وحرص القائمون في إدارة الفعاليات على استقبالهم، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتنظيم وتيسير حركتهم وتنقلاتهم بين مواقع الفعاليات بكل مرونة وسهولة، كما أعدت برامج متكاملة خاصة بالعائلات وتستهوي الأطفال وتستقطب اهتمامات الشباب.

وأوضح منظم الفعاليات الأستاذ عبد الله الزهراني أن فعاليات وسام البادية تهدف إلى إسعاد الزوار وذلك من خلال عدة أركان متخصصة جمعت في مكان واحد، ليبحر ويعبر عن ذاته بالطريقة التي يرغبها، كما حظيت أجنحة الفعاليات باهتمام أكبر من الأطفال كأجنحة الترفيه مع تميز ركن المرسم الحر والتصوير والحرف اليدوية كونه الأكثر حظوة بين الأركان.

ومن جهة أخرى أشار إلى أن عدد زوار الفعاليات يوم أمس تجاوز خمسة آلاف زائر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X