عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف قصة السمكة.. رشاقة ونعومة بيوم أحلامِك

JP Yim
Elie Saab
Francesca Miranda
Berta
Dan Lecca
Zuheir Murad
Sara Kerens

من القصّات التي تمنح الصبيّة اطلالة أنيقة يوم الزفاف، هو تصميم قصّة السمكة، أو ما يطلق عليه البعض تصميم حورية البحر، وهو من الموديلات التي تأخذ شكل الجسم، وتكون ضيقة من ناحية الخصر والأرداف، وواسعة عند الساقين.
ولأنّ تصميمها يمنح الصبيّة اطلالة غاية في الأنوثة، فكثير منهنّ يفضلن هذا النوع من الفساتين بيوم الزفاف، لهذا جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين قصّة السمكة لتختاري ما يناسبكِ.

فساتين قصّة السمكة مع الأكمام المنفوخة

Francesca Miranda
Francesca Miranda

من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، هو الفساتين مع الأكمام المنفوخة، المناسبة للصبيّة النحيفة، اعتمديها مع قصّة حورية البحر، كهذا الفستان من Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا، أنيق وناعم، مناسب أكثر لحفلات الزفاف على البحر أو لجلسات التصوير.

قصّة السمكة مع الدانتيل الناعم

هذا الموديل من الفساتين ربما يتميز بجرأته القوية، فخامة الدانتيل المرنة سوف تكشف تفاصيل الجسم، لهذا ننصح بها الصبايا النحيفات والكيرفي، كهذا الموديل من إيلي صعب Elie Saab، مع ذيل طويل يضيف لكِ رشاقة، وطولًا مضاعفًا.

تطريزات الورد أنيقة مع فساتين زفاف قصّة السمكة

Sara Kerens
Sara Kerens

من التصميمات المميزة والبسيطة هي موديل قصّة السمكة مع تطريزات الورود، كهذا الفستان من Dan Lecca دان ليكا، مع الأكمام الطويلة الشفافة، وحزام الخصر الرفيع لاطلالة غاية في الترف، سيكون مميزًا مع تسريحة الشعر المرفوع، وأقراط الأذن صغيرة الحجم.

فساتين قصّة السمكة مع الذيل من الخصر

كثير من الصبايا تفضل فكرة الفستان بهذه القصّة الضيقة، على أن يكون الذيل من الخصر من الخلف، منسدلًا لتصميم أقرب لقصّة الـ Open Front، مطرزًا بالكامل كهذا الموديل من Berta بيرتا، لاطلالة ملكية جذابة.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X