لايف ستايل /الأبراج

صفات وعيوب المرأة السرطان

صفات وشخصية المرأة السرطان

المرأة السرطان، تنتمي الى الأبراج المائية، فهي حساسّة وتميل الى الانعزال والوحدة، خصوصًا إذا جُرحت. كما أنها تتميّز بصفات عدّة تجعلها تختلف عن نساء الأبراج كافة. فما هي صفات وعيوب المرأة السرطان، سواء في العلاقات الاجتماعية والحب والزواج؟

 

صفات المرأة السرطان

المرأة السرطان
مولودة برج السرطان


تتمتع امرأة السرطان بشخصيّة مزدوجة، غامضة بشكل كبير ومليئة بالألغاز. تراها أحيانًا عقلانية وحنونة حساسة أحيانًا أخرى. مولودة برج السرطان، هي امرأة حريصة جدًا، لا تعرف معنى الاسراف، ومصروفها أقل من دخلها بكثير، إذا أنفقت قامت بذلك عن وعي وتخطيط مسبق ووفقًا لآلية واضحة، وإذا ظهر منها القليل من التبذير يكون في حالات نادرة. تحافظ على منزلها وممتلكاته، ولا تبذّر أموالها.
تتمتع بالشخصية الخجولة والمنطوية، وتتميز بقدر من الذكاء والجمال. المرأة السرطان تحتاج إلى شخص يحفّز ثقتها بنفسها. فهي متعلقة بشكل كبير بوالدتها، وتعتبر إحدى نقاط ضعفها، فهي تمدّها بالأمان، والطمأنينة. لا تمتلك الكثير من الأصدقاء، ولكنها ترغب في إسعادهم. فهي غير اجتماعية، ولا تحب الاختلاط مع الناس، وخوض النقاش والحوار.
مولودة برج السرطان، تسعى دائمًا لتحقيق ذاتها، وطموحها بشتى الطرق، فتراها تعتمد على نفسها في أداء الأمور وتكره الاتكاليّة.
تعشق البحر، ويعد الشاطئ هو الجو المفضّل للمرأة السرطان، فهو مكان سعادتها؛ إذ تعيش حالة استرخاء تامة في هذه الحالة فيزداد ميلها للتخيّل والمصارحة في الحب.


المرأة السرطان والحب

المرأة السرطان
شخصية المرأة السرطان في الحب


تراعي الرجل وتعامله كطفل كبير، وتعتبر العلاقة مع امرأة السرطان ممتعة ومخيفة في الوقت نفسه بالنسبة للرجل. متحفّظة، ومحتشمة وحالمة. صارمة جداً في أموار حياتها، وحياة الأشخاص القريبين منها.
المرأة السرطان، حبها صادق وعميق وإخلاصها كبير. ويظهر لديها الحرص الشديد في التعامل مع زوجها، فهي تخاف خسارته لذلك نراها تتمسك فيه بكل ما لديها من قوة. تفتقد الثقة بالنفس، ولهذا السبب تكون حساسة وتجرح بسهولة، ومتى جُرحت انطوت وتقوقعت على نفسها تمامًا كالسرطان الذي هو شعارها.


المرأة السرطان الأم

المرأة السرطان
المرأة السرطان والأمومة


ترتبط المرأة السرطان، ارتباطًا وثيقًا بالعائلة؛ حيث تعتبر تلبية احتياجاتهم من أولويّاتها. فهي أم مثالية تمتلك حنانًا لا حدود له. فهي ترعى أولادها وتظهر اهتمامها بهم في جميع الأوقات وبكافة الظروف. لذا، ليس بالغريب تمسك أطفالها الشديد بها واعتبارها ملاذهم الوحيد، أما عيب هذه الأم هو القيود التي تضعها على أولادها فتعطيهم الحرية بصعوبة كبيرة وبالغالب تقبل زواجهم مُكرهة.
من أهم المزايا التي تتمتع بها هذه المرأة هي الشجاعة والصبر والحرص وكذلك تقديس البيت والعائلة والزوج.

اقرئي أيضًا:

صفات رجل برج السرطان

توقعات برج السرطان 2019 مع عبير فؤاد

  توقعات برج السرطان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X