السادس من ذي القعدة نتائج إعلان القبول بالجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية
إعلان نتائج القبول في 6 ذي القعدة
2 صور

رغم أنّ الإجازة الصيفية في المملكة لم تنتهِ بعد إلا أنّ التقديم على الجامعات السعودية فتح أبوابه للطلاب والطالبات، وتعد الجامعة السعودية الإلكترونية إحدى هذه الجامعات التي بدأت إجراءات فرز المتقدمين على برامج البكالوريوس للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1440 / 1441 هـ، استعدادًا لإعلان نتائج القبول الثلاثاء 1440/11/06هـ.

بدوره أوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور ثامر بن عمر الحسين" أنَّه تقدَّم للجامعة هذا العام ما يزيد على 105000من الجنسين لمختلف تخصصات وفروع الجامعة.

وبيَّن "الحسين" أنَّ تنامي الإقبال على الجامعة بهذا العدد يظهر أهمية نمط التعليم المدمج الذي تُقدِّمه الجامعة؛ حيث زاد الطلب عليه أكثر في الخمس سنوات الأخيرة.

موضحًا أنّ الجامعة تقدم برامج وتخصصات نوعية عالية الجودة لشرائح المجتمع تتوافق مع متطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل وفق رؤية المملكة 2030 .

مؤكدًا أن نظام الجامعة يتيح الفرصة لمن هم على رأس العمل لتطوير مهاراتهم، وإثراء خبراتهم، وزيادة تحصيلهم العلمي.

وأضاف "الدكتور الحسين" أنَّ بروز التعليم المدمج الذي يتضمن مزيجًا متكاملًا وعناصر مختارة بعناية بين التعلم وجهًا لوجه والتعلم من خلال وسائل الاتصال والتقنية الحديثة يوفر المرونة، وذلك من خلال الاستفادة من التقدم التكنولوجي في التصميم والتنفيذ، لينتشر في وقت وجيز بين مؤسسات التعليم العالي الرائدة عالميًّا.