مشاهير /مشاهير العرب

أزمة صحية جديدة للإعلامي شريف مدكور.. قطع في شبكية العين

شريف مدكور خضع مؤخرا لجراحة لاستئصال ورم خبيث
شريف مدكور يصدم جمهوره بمرض جديد
شريف مدكور يخضع حاليا لجلسات علاج كيماوي
شريف مدكور يعاني من أزمات صحية متلاحقة
شريف قاد حملة للانتصار على مرض السرطان
هل تؤثر الأزمة الصحية الجديدة على ظهور شريف مدكور عبر برنامجه شارع شريف؟
شريف لم يكشف عن العلاقة بين إصابة العين والعلاج الكيماوي
شريف مدكور
شريف مدكور تلقى نصائح بإخراج المزيد من الصدقات

كشف الإعلامي المصري شريف مدكور، عن معاناته من أزمة طبية جديدة، بعد إصابته بمرض قطع شبكية العين، علما أنه لا يزال يخضع لجلسات العلاج الكيماوي عقب خضوعه لجراحة عاجلة لاستئصال ورم سرطاني من القولون.

 

مدكور نشر خبر إصابته الجديدة بنفس طريقة إعلانه عن مرضه بالورم الخبيث، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: قطع في الشبكية نعمه وفضل، وتلقى تعليقات حزينة ونصائح من مقربين بضرورة إخراج الكثير من الصدقات هو وزملائه الإعلاميين للنجاة من الأمراض الصعبة التب باتت تداهمهم في الفترة الأخيرة.

يذكر ان شريف مدكور صدم محبيه بنشر صورة له من داخل المستشفى في شهر إبريل الماضي بدون أي توضيح، وانطلقت شائعات أكدت تدهور حالته الصحية، واعتذر لاحقاً عن نشر الصورة مؤكدا أنه لم يستطع وقتها كتابة التعليق المناسب ولم يتمكن من مصارحة جمهوره بحقيقة حالته الصحية.

 

وبعدها كشف عن حقيقة إصابته بورم خبيث في القولون، وظهر بمقطع مصور مع زميلته الإعلامية مريم أمين، موجها رسالة إلى الجميع أشار فيها إلي رضاه عن ما أصابه، واستعداده التام لمقاومة المرض اللعين، لافتاً إلى خضوعه لجراحة عاجلة.

 

وقال شريف مدكور في الفيديو المنشور عبر حساب مريم أمين بموقع إنستقرام: الحمد لله أنا زي الفل.. وراضي باللي ربنا كاتبهولي.. انا عارف أن الكانسر مرض بيخض الناس.. بس أنا راضي بيه وحاسس أنه هدية من ربنا.. وهعمل العملية وهبقى زي الفل.

شريف مدكور: أنا مقاتل السرطان

في الوقت نفسه، بدأ شريف حملة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي رفعت شعار "أنا مقاتل السرطان" حظيت بدعم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم أحمد حلمي وأيمي سالم وسالي عبد السلام والتونسية درة زروق، وعبير صبري ونشوى مصطفى، وإسعاد يونس.

 

وقال مدكور بعد استئصال الورم: الحمد لله، أنا في نعمة وفضل من ربنا دلوقتي، خلصت العملية الجراحية، وباخد حاليا جلسات الكيماوي، أخذت الحمد لله جلسة، وفيه جلسه كل 3 أسابيع، بجانب حبوب دوائية، بأخذ 5 حبات في اليوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X