جمال /أخبار جمال

متجر روبنسونس يطرح عطر روز دي كارولين الحصري من علامة شوبارد

عطر روز دي كارولين من علامة شوبارد
عطر روز دي كارولين من علامة شوبارد
عطر روز دي كارولين من علامة شوبارد

كشف ’روبنسونس‘، وجهة التجزئة المرموقة، عن طرح عطر ’روز دي كارولين‘ الحصري من علامةشوبارد‘، والذي تم إبداعه بأسلوب استثنائي يجمع بين الرائحة الفريدة والقيمة الثمينة. ويحمل العطر الجديد توقيع صانع العطور الإسباني الشهير ألبيرتو موريلاس، الذي أبدعه احتفالاً بالحضور الآسر لأجمل وردة في العالم، وتكريماً لصديقته كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار ’شوبارد.

عطر روز دي كارولين من علامة شوبارد


ويجسّد هذا العطر الرائحة الفوّاحة لوردةٍ استثنائية مع زيت الورد البلغاري، والمعززة بتشكيلة فريدة من المكونات الطبيعية. كما يتألف ’روز دي كارولين‘ من مزيجٍ فريد من عبق الفواكه ونفحات الأزهار، ليشكّل أحد العطور الأساسية المفضّلة في الموسم الصيفي. وينفرد عطر موريلاس الجديد بالرائحة المنعشة لحبات الهيل والحضور الساحر للقرفة، وتعزز من سحره لمسات خشب الباتشولي والأرز ونبات السيبريول، والتي تتناغم جميعها مع شذى فانيليا مدغشقر الفاتن.


وفي تعليقه على إطلاق العطر الجديد، قال ألبيرتو موريلاس: "حرصنا أن يجسد العطر أبهى تأثيرات الورد وأكثرها سحراً. كما رغبنا في تقديم عطر استثنائي بإلهامٍ من الوردة الرائعة التي أسرت مشاعر كارولين ونالت محبتها. وهكذا قمنا بابتكار عطر ’روز دي كارولين‘ من مكونات طبيعية منتقاة بعناية فائقة تحاكي أسلوب كارولين في اختيار الأحجار الكريمة عند إبداع مجوهراتها. يحمل هذا العطر نفحات الورود الاستثنائية من حديقة كارولين ليعكس شغفها وشخصيتها الجذابة وحسّها الإبداعي الفريد. إنه عطرٌ بديع يحتفل بحساسيتها الأنثوية المرهفة التي تعشق الحلم وتغمر شخصيتها بالمحبة والثقة التي تنبع من ذكريات طفولتها الجميلة".
يتوافر عطر ’روز دي كارولين‘ ضمن متجر ’روبنسونس‘ اعتباراً من الآن وبسعر 2,750 درهم إماراتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

X