مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: أشرف عبد الباقي يعلن نهاية فرقة "مسرح مصر"

أشرف عبد الباقي أعلن رسميا أن الموسم القادم هو الأخير للفرقة
علي ربيع تأثر من قرار إغلاق الفرقة
مصطفى خاطر اتهم سابقا بالتسبب في إغلاق عروض الفرقة
حمدي الميرغني وعد بتقديم موسم ناجح لعروض مسرح مصر
علي ربيع ومصطفى خاطر طلبا التفرغ لأعمالهما الفنية الخاصة
حمدي الميرغني ومصطفى خاطر من أشهر أعضاء فرقة مسرح مصر
حمدي الميرغني وعلي ربيع
أشرف عبد الباقي أسس فرقة مسرحية جديدة من مواهب مغمورة
أشرف عبد الباقي يعلن نهاية مسرح مصر

كتب الفنان أشرف عبد الباقي كلمة النهاية لفرقة مسرح مصر، بعدما أعلن بصفة رسمية أن الموسم القادم المقرر بدء عروضه مع أول أيام عيد الأضحى سيكون السابع و" الأخير" وهو ما انفردت به سيدتي سابقا، وسادت أجواء من الحزن على وجوه النجوم الثلاثة علي ربيع وحمدي الميرغني ومحمد عبد الرحمن، خاصة وأن بعض الاتهامات بالغرور طالتهم وتردد دوما أنهم يريدون التفرغ لأعمالهم الفنية الخاصة على حساب الفرقة التي صنعت شهرتهم.

 

أشرف عبد الباقي حسما للشائعات المتداولة عن مصير فرقة مسرح مصر، ظهر في مقطع فيديو برفقة كل نجوم الفرقة، للكشف عن تحضيرات الموسم السابع، وقال: قدمنا 120 عرضا مسرحيا على مدار السنوات السابقة، ونتمنى أن يكون الموسم السابع والأخير على نفس المستوى، وأن يحقق نجاحًا مثل المواسم السابقة.

وسأل حمدي الميرغني وويزو وحامد محمد وابرام سمير وعلي ربيع عن رأيهم، و تمنوا النجاح للموسم الأخير أيضا، وبدا على النجوم الحزن لاسدال الستار على فرقتهم المسرحية التي حملت سابقا اسم "تياترو مصر".

 

يذكر أن "سيدتي نت" انفردت بالكشف عن تأسيس الفنان اشرف عبد الباقي فرقة مسرحية جديدة تعتمد على وجوه شابه لم تعرف طريق الشهرة، ولكن دون المساس بفرقة مسرح مصر التي ستظل باقية بكامل نجومها وخاصة علي ربيع وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أنور واسراء عبد الفتاح، لمدة موسم آخر على الأقل بعد التعاقد على تقديم عروض جديدة مع شبكة قنوات MBC.

مصدر مقرب من فرقة مسرح مصر أكد أن العروض ستستمر علي خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، طوال العام الحالي وحتى منتصف العام المقبل ثلاثة أيام أسبوعيا وفقا للتعاقد المبرم بين أشرف عبد الباقي ونجوم الفرقة وبين إدارة قنوات MBC، بينما الفرقة الجديدة لا زالت تحت التأسيس وسيتولى أشرف عبد الباقي مهمة البحث عن تسويق عروضها الأولى بعد الانتهاء من الفترة التحضيرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X