فساتين سهرة ترتر من مجموعات ريزورت 2020 تناسب جميع الأجسام

فساتين سهرة ترتر من مجموعات ريزورت 2020
Temperley London
Pamella Roland
Alice Olivia
Dennis Basso
J. Mendel
Naeem Khan
Tadashi Shoji
Nicole Miller
No. 21
Michael Kors
Prabal Gurung
Preen by Thornton Bregazz.
14 صور

مهما كان شكل جسمك، فإن المجموعات الجديدة التي أطلقتها دور الأزياء العالمية لأزياء العطلات (ريزورت 2020) ستناسبك  حتماً وتظهر رشاقتك التي تحلمين بها.  احتوت المجموعات على موديلات مختلفة من فساتين سهرة ترتر ملون، نعرضها لك اليوم لستوحي منها إطلالات سهرات هذا الصيف.


موضة فساتين سهرة ريزورت 2020


Prabal Gurung


- ركزت دور أزياء شهيرة مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji و برابال غورونغ Prabal Gurungعلى فساتين السهرة المميزة بالشق الطويل الذي يزين التنورة من الأمام، وجهي خيارك نحو هذه الصيحة لتضمني المزيد من الطول.

Tadashi Shoji
Tadashi Shoji



- طغت فساتين السهرة المصممة بثنيات ناعمة حول منطقة البطن على مجموعات ريزورت 2020 فظهرت بها عارضة ماركة Preen by Thornton Bregazz وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، استعيني بهذا الموديل لتشتتي النظرعن ترهلات الخصر.

أفكار لإطلالة مميّزة على الشاطئ

- إبتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة من فساتين السهرة  بأكتاف بارزة كما في تصميم مايكل كورس Michael Kors، إعتمديه لتبرزي عرض كتفيكِ.

Michael Kors
Michael Kors



- كانت فساتين السهرة المصممة بتنانير واسعة وغير ملاصقة للقوام نجمة مجموعات هذا العام، فتألقت بها عارضات جي مندل J. Mendel، دينيس باسو Dennis Basso و No. 21. سيناسب هذا الموديل صاحبات القوام على شكل الكمثري لأنه سيخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

فساتين سهرة سوداء آخر موضة ريزورت 2020


J. Mendel

J. Mendel
J. Mendel


- لفتنا الحضور الكبير لفساتين السهرة القصيرة لدى نعيم خان Naeem Khan ونيكول ميلر Nicole Miller، ونرشحها لقصيرات القامة حيث ستساعدهن هذه الموديلات في إبراز طول الساقين.

شاهدي أيضاً:فساتين لبنانية راقية من عروض أزياء خريف 2019

 

التنورة المطبعة لإطلالة حيوية هذا الصيف

فساتين باللون الأحمر موضة الصيف من العروض العالمية

فساتين سهرة مطرزة من ريزورت 2020