فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عزة مجاهد تنشر صورة نادرة لها مع والدتها فيفي عبده

فيفي عبده
عزة مجاهد مع والدتها في صورة نادرة
فيفي عبده
فيفي عبده
عزة مجاهد
فيفي عبده
فيفي عبده
عزة مجاهد
فيفي عبده

شاركت الفنانة الشابة عزة مجاهد جمهورها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" صورة نادرة لها، وهي بصحبة والدتها في الثمانينيات، وفي الصورة تظهر الفنانة صباح، وكتبت عزة تعليقاً على الصورة: "أيام البراءة".


"يا أنا يا إنتي".. البداية


يُذكر أن عزة مجاهد قدّمت دورها الأول كممثلة أمام والدتها، الفنانة فيفي عبده، في مسلسل "يا أنا يا إنتي"، ثم شاركتها مسلسل "كيد النسا" مع الفنانة سمية الخشاب، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، منها مسرحية "كيد العوالم" مع والدتها، وعدد كبير من المسلسلات؛ أحدثها مسلسل "مملكة الغجر"، الذي قامت ببطولته فيفي عبده، حورية فرغلي، عزة مجاهد، أحمد كرارة، ميار الغيطي، حازم سمير، سامح الصريطي، سناء شافع، صبري عبدالمنعم، محمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

عزة مجاهد مع والدتها في صورة نادرة


المسلسل من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة، ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.
كما شاركت ابنة فيفي عبده في مسلسل "فوق السحاب"، ويقوم ببطولة المسلسل النجم هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، ميرنا نور الدين، شادي ألفونس، وتوني ماهر، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X