أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة نيوزيلندية تتزوج من حبيبها المريض قبل وفاته بيوم واحد

تعبيرية
نافارر وميا يتبادلان عهود الزواج يوم زفافهما
فقدت العروس ميا فالواسر حبيبها بعد زواجهما بيوم واحد
ميا أسعدت حبيبها في يومه الأخير قبل وفاته بيوم
الأصدقاء ساعدوا نافار في ارتداء ثيابه يوم حفل زفافه
نافار لاعب كرة قدم ناجح

الحب الحقيقي له معجزاته الروحية الخاصة، يمد الإنسان بشجاعة مواجهة الموت وجها لوجه بأمل وابتسامة والسعادة في آخر لحظات حياته، ويرفض الموت تعيساً ووحيداً، والحظ الأكبر يكون بعثور الإنسان المحتضر على إنسان يحبه بصدق ويرافقه برحلة انتقاله من الحياة للموت، وقد حظيّ شاب مريض بفرصة الزواج من حبيبته قبل يوم واحد من وفاته بعد صراع صعب مع المرض.

فقد أثارت قصة زواج فتاة نيوزلندية من حبيبها المريض قبل يوم واحد من وفاته تعاطفاً وتقديراً واسعاً في منصات التواصل الاجتماعي في دول أوروبية عديدة بعد نشر صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قصتهما الحزينة.

وتزوجت الفتاة من حبيبها الذي يعاني من مرض السرطان قبل يوم واحد من وفاته. وتم تشخيص إصابة الرياضي ولاعب كرة القدم نافار هربرت (22 عاماً) بورم خبيث في المخ قبل عدة أشهر، وتدهورت حالته الصحية بسرعة كبيرة، قبل أن يقرر إقامة حفل زفافه يوم الاثنين الماضي في كوينزلاند، وتوفي في اليوم التالي. فمرض وتزوج ومات في عام واحد مبكراً، تاركاً حبيبته وزوجته وحيدة بدونه.

وشاركت العروس، ميا فالواسر، لقطات من حفل زفافهما الرومانسي على صفحة «غو فند مي»، التي أنشأتها لجمع الأموال، لإعادة جثة نافار إلى مسقط رأسه في أوتوروهانجا – نيوزيلندا، وجمعت تبرعات بقيمة «49.600» ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل «90» ألف دولار أسترالي»، حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، و«ستاندارد»، وموقع «سبوتنيك».

وتلقى نافار مساعدة من أصدقائه وعائلته للاستعداد لهذا الحدث، حيث ساعدوه في ارتداء بدلة الزفاف، والظهور بأبهى حلّة في حفل زفافه.

وكتبت ميا تحية وداع مؤثرة لزوجها قالت فيها: «قلبي مثقل بالحزن والهموم.. لقد فقدت زوجي وأعز حبيب وصديق.. أشعر بسيل من الحب والدعم من الأسرة والأصدقاء.. هذا وقت عصيب، لكنني أستمد قوتي من هذا الدعم».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X