أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أغرب اسم في العالم.. أب يطلق على ابنه اسم "google".. والسبب؟

أب يطلق على ابنه ااسم غوغل
أغرب اسم في العالم
google

لا بد أن يكون الإنسان مهووساً بمحرك البحث google حتى يطلق اسم هذا المحرك على ابنه!!!! وهذا ما حدث لرجل إندونيسي قام مؤخراً بإطلاق اسم "غوغل" على ابنه.


وفي التفاصيل، فقد حصل طفل إندونيسي على لقب "أغرب اسم في العالم"، وذلك بعد أن أقدم والده على تسجيله قانونياً باسم "غوغل"، دون إضافة اسم العائلة أو الاسم الأوسط.


وقال الأب الإندونيسي ويدعى أندي كاهيا سابوترا، البالغ من العمر 31 عاماً، بأنه عندما كانت زوجته حاملاً في شهرها السابع، فكر في عدم منح ابنه اسماً شائعاً، ويجب أن يكون اسمه أكثر شهرة، ويتعلق بعالم التكنولوجيا.


وأبان الأب سابوترا أن المطاف انتهى به أخيراً إلى النظر في أسماء شركات التقنية مثل مايكروسوفت ومنتجاتها ويندوز، وبعض أنواع الهواتف، قبل أن يستقر على اسم "غوغل" على أمل أن يساعد الطفل مستقبلاً أن يكون أكثر شهرة وأوفر حظاً، بحسب وكالات.


ورغم معارضة الأم للاسم في البداية، إلا أنها وافقت أخيراً، بل أبدت سعادتها بأن يكون أول مواليدها يحمل اسم أكثر محركات البحث شهرة على الإنترنت في العالم.


وجاء اطلاق اسم "غوغل" على الطفل الإندونيسي بعد تفكير استمر لشهرين للاختيار بين أسماء شائعة أو أسماء من القرآن الكريم، وفي نهاية المطاف قرر الأب أن يطلق على ابنه هذا الاسم الغريب وبدون أي ألقاب للعائلة، ليصبح اسم الطفل في شهادة الميلاد "غوغل" فقط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X