اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دوقة كامبريدج تخطف الأنظار بحضورها ويمبلدون للتنس

كيت وهي تمشي إلى الإستاد
كيت تبتسم للجمهور
لاعبة التنس الإنجليزية
كيت تحيي اللاعبة
كيت وحولها الحراس
كيت بطلتها البسيطة
كيت تضحك أثناء مشاهدتها المباراة
كيت وهي في طريقها إلى مقاعد المتفرجين في ويمبلدون
8 صور

خطفت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير هاري، الأنظار بإطلالتها البسيطة كالعادة التي اختارتها لحضور بطولة ويمبلدون للتنس، بطلّة رقيقة بفستان باللون الأبيض، صُمم خصيصاً لها.

بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. اختارت كيت، 37 عاماً، لهذا الحدث، فستاناً من توقيع ألكساندر ماكوين، نهارياً من الحرير، طويلاً تحت الركبة باللون الأبيض، بأكمام قصيرة ومفتوحاً من عند الرقبة (حرف v) ومطرز بكثير من الأزرار باللون الأسود، من توقيع مصممة الأزياء البريطانية، سوزانا، وعليه حزام رفيع على الخصر باللون الأسود،

وتنسيقاً مع إطلالة اللون الواحد النهارية البسيطة التي اختارتها دوقة كامبريدج، وتماشياً مع أجواء اليوم الرياضي، اختارت حقيبة صغيرة الحجم من القش على شكل «الصندوق»، باللونين الأسود والبيج، ، وزوج من الأحذية بالكعب المتوسط العريض من خامة «الشامواه» باللون الأسود، من توقيع الإيطالي، جيانفيتو روسي، وأكملت طلتها الرقيقة بزوج من النظارات الشمسية.

أما عن مكياجها، فاختارت مكياج العيون الدخانية «السموكي» وأحمر الشفاه بلون النيود وأحمر الخدود باللون الوردي الفاتح، «اللوك» الذي جاء متناسقاً للغاية مع إطلالتها النهارية.

وساعدها على ظهور الإطلالة مكتملة، الإكسسوارات التي اختارتها والتي تكونت من زوج من الأقراط الذهبية المتدلية على شكل أوراق الشجر.

وبلغ سعر إطلالة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج لحضورها بطولة ويمبلدون البريطانية للتنس، نحو 2626 يورو.

وتابعت كيت عن كثب انتصار لاعبة التنس الإنجليزية هارييت دارت على الأمريكية كريستينا ماكهيل، في البطولة التي ستشهد مشاركة لاعبين مشهورين من بينهم سيرينا وليامز وروجر فيدرر.