خمنوا ما هو الاسم الحقيقي لـ "عزت أبو عوف" ؟!

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
7 صور

بعد ساعات قليلة من وفاة الفنان عزت أبو عوف، بدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إعادة نشر عدد من مقاطع الفيديو للقاءات التلفزيونية التي ظهر من خلالها الفنان الراحل، وهو يتحدث عن أسرار حياته الشخصية.


محمد عزت شفيق أبو عوف هو اسمه الحقيقي


وكان أحد أهم هذه المقاطع مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي الذي استضاف الفنان عزت أبو عوف في برنامجه الشهير سهرة شريعي، الذي قدمه عبر قناة دريم الفضائية، وتحدث أبو عوف في الحلقة عن اسمه الحقيقي، وقال اسمي "محمد عزت أحمد شفيق أبو عوف"، وأضاف أنه اختار هذا الاسم ليكون مختلفاً ومميزاً كعادة الكثيرين من الفنانين.



ورحل عزت أبو عوف عن عالمنا في فجر يوم 2 يوليو، وأثار خبر وفاته ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن عدداً من الفنانين المتابعين لحالته الصحية، كانوا دائماً ما يؤكدون أن حالته الصحية في تطور ومستقرة بناء على تعليمات الأطباء.


الفنان الراحل كان يعاني من أمراض القلب والكبد


وكان يعاني أبو عوف من أمراض القلب والكبد، وقضى بالمستشفى فترة اقتربت من الشهرين قبل وفاته بأحد المستشفيات الخاصة، وكانت تتابع الفنانة نهال عنبر والفنانة مها أبو عوف حالته الصحية بشكل دائم.

وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، وحضر الجنازة عدد من زملائه من بينهم أشرف زكي وخالد النبوي ومستشار وزير الثقافة المصري خالد عبدالجليل، والفنانة يسرا اللوزي، وأقيم عزاؤه في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحضره نجوم المجتمع المصري من الفنانين والإعلاميين من بينهم عادل إمام، وأحمد حلمي وتامر حسني الذي كان يصور معه آخر أعماله الفنية فيلم "كل سنة وانت طيب"، ولكنه توفي قبل إتمام مشاهده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"