فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء أبرز النجوم العرب في مهرجانات الصيف في تونس

راغب علامة
شيرين عبد الوهاب
لطيفة
ناصيف زيتون
نانسي عجرم
صابر الرباعي
كارول سماحة
ادهم نابلسي

ككلّ صيف تعيش أغلب المدن التونسيّة على وقع المهرجانات الصيفيّة التي يؤثّث سهراتها عدد من الفنّانين من تونس ومن خارجها.

وبحسب آخر المعلومات التي تمّ الكشف عنها إلى حدّ الآن، ينتظر أن يحلّ عدد من الفنّانين العرب ضيوفًا على مختلف المهرجانات الصيفيّة، من بينهم الفنان راغب علامة الذي سيفتتح مهرجان"أم الزين" بمدينة جمال بمحافظة سوسة (150 كلم عن العاصمة تونس) يوم 5 يوليو الجاري، كما يُنتظر أن تكون له مشاركة في مهرجان قرطاج الدولي.

كما سيحيي الفنّان مروان خوري أكثر من سهرة في مهرجانات تونس، من بينها مهرجان قرطاج الدولي، و مهرجان الحمّامات الدولي، ومهرجان بنزرت الدولي.


وتحيي الفنّانة نانسي عجرم حفلًا فنيًّا يوم 3 أغسطس بمهرجان بنزرت الدولي.

كما يُنتظر أن تكون للفنّانة كارول سماحة أكثر من مشاركة في مهرجانات تونس، من بينها مهرجان قرطاج الدولي.

من بين النجوم العرب الذين يسجّلون مشاركتهم في مهرجانات تونس هذا الصيف، نجد كلًّا من الشاب خالد، وناصيف زيتون، وأدهم النابلسي، وفايا يونان، وزياد الرحباني، والفنّانيْن غسان صليبيا وهبة طوجي نجمي مسرحيّة" ملوك الطوائف".


صابر الرباعي يعود لقرطاج




وبعد غياب أكثر من سنتين على التوالي، يعاود الفنّان صابر الرباعي مصافحة جمهور قرطاج، ويُنتظر أن يحيي صابر الرباعي حفل اختتام المهرجان، وكانت سرت في البداية أنباء عن وجود خلافات بينه و بين إدارة المهرجان بسبب الأجر، وإلى جانب قرطاج يحيي صابر الرباعي سهرات بمهرجانات عدة بمحافظات تونسيّة أخرى، منها مهرجان الحمّامات الدولي، وبنزرت الدولي .

في المقابل يتواصل غياب الفنّانة التونسيّة لطيفة العرفاوي عن مهرجان قرطاج الدولي، وقد صرّحت لطيفة في أكثر من مناسبة بأنّها تتعرّض لمؤامرة تمنع صعودها على هذا المسرح، وسيكون لجمهور مهرجان صفاقس (300 كلم عن العاصمة) تونس، موعد مع لطيفة العرفاوي.
 


شيرين تتغيّب عن قرطاج لأسباب صحيّة



وقبل أيّام من انطلاق مهرجان قرطاج الدولي، يبدو أنّ الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهاب قد اعتذرت عن إحياء حفل بمهرجان قرطاج كان مبرمجًا خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك لأسباب صحيّة، ويُنتظر أن يعوّضها الفناّن عاصي الحلاني.

ونفى زوج شيرين حسام حبيب وشقيقها أن تكون شيرين قد ألغت حفلها لأسباب صحيّة، مؤّكدين أنّها بحالة جيّدة، وأشار شقيقها إلى أنّه لا يوجد أيّ التزامات مع شيرين خلال هذه الفترة، في حين تشير التسريبات إلى أنّ شيرين قد تكون اعتذرت عن حفلها بسبب حملها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X