فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج "الهيبة": لا شيء واضح بالنسبة إلى الجزء الرابع

تيم حسن
سامر برقاوي
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
سامر برقاوي

بعد الإعلان رسمياً عن جزء رابع من مسلسل "الهيبة"، بدأ "فانز" سيرين عبد النور يتساءلون عن مشاركتها من عدمها فيه، ولكن لا إجابة رسمية حتى الآن، حول هذا الموضوع، أو حول أي تفصيل له علاقة بهذا العمل.

المخرج سامر برقاوي أكد لـ "سيدتي" أنه لا يستطيع أن يحدد من هي الممثلة التي سوف تشارك في بطولة الجزء الرابع من "الهيبة"، موضحاً "الكاتب يعيش خارج لبنان، وهو تبلغ أخيراً بكتابة الجزء الرابع من العمل، ويجب أن نعطيه مهلة لكي يستطيع الإجابة على كل التساؤلات التي تتعلق به وكيفية الإنتقال من الجزء الثالث إلى الجزء الرابع. الحديث في هذا الموضوع اليوم فيه شيء من التعدي على مهمته. أقدر الإلحاح على معرفة بعض التفاصيل عن العمل، لكن المؤلف سوف يباشر بالكتابة، وحالياً لا يوجد نص، وكيف يمكن أن نتحدث كيف سوف تستمر الاحداث ومن هن البطلات المشاركات فيه. بالرغم من أننا نبدأ بطرح الترشيحات منذ الآن، ولكن بروتوكولياً، يفّضل أن يقدم الكاتب إقتراحاته".

صابر الرباعي وعاصي الحلاني وراغب علامة وناصيف زيتون أبرز نجوم الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي

وكان المخرج سامر برقاوي قد أعلن رسمياً عن الجزء الرابع من "الهيبة" موضحاً أنه من تأليف فؤاد حميرة، الذي أكد بدوره عن مشاركته في هذا العمل طالباً التمني له بالحظ السعيد.

وبحسب عرض المسلسل، تعاقبت ثلاث ممثلات على بطولة إجزائه الثلاثة وهن نادين نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور، مما يرجح إمكانية الإستعانة بممثلة رابعة للبطولة الجزء الرابع، خصوصاً وأن الجزء الثالث انتهى بتعرض سيارة تيم حسن وسيرين عبد النور وإبنهما لإطلاق نار كثيف، مع حرص واضح في المشهد الاخير، على التركيز على تحريك تيم حسن ليده، للتمهيد لجزء رابع منه من بطولته

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X