جمال /أخبار جمال

ديور تثبت أنك لا تحتاجين إلى ماسكارا لعين دخانية

من عرض ديور

خلف الكواليس قبل ساعات قليلة من عرض Dior's Fall 2019 Haute Couture ، كان فنان المكياج والمدير الإبداعي لمكياج دار ديور  Peter Philips يستعد لإطلاق  عارضات بعيون دخانية كلاسيكية ، وإن كانت غير تقليدية إلى حد ما. في الواقع ، لم تستخدم عين ديور الدخانية  أي نوع  من الماسكارا ، لكنها مع ذلك كانت شديدة الكثافة

صيحات مكياج من أسبوع الموضة في باريس... رسمات الأيلاينر أبرزها


بدأت كل هذه العملية عندما قدم Philips لماريا غراتسيا شيوري (المديرة الفنية للعلامة التجارية) هدية من مجموعة ديور (O)  Eye Shadow Palette ، المصممة باسمها  ، خلال معرض كروز لعام 2020 في مراكش.  قالت غراتسيا :" من المضحك حقًا أن تكون قد أعطيتني هذا لأنني لأفضل الأزياء الراقية ، كنت أفكر في عين دخانية. "

عيون دخانية من دون ماسكارا في عرض ديور
عيون دخانية من دون ماسكارا في عرض ديور



على هذا النحو ، طور Philips عينه الأقل دخانًا من الماسكارا من أجل العرض باستخدام ظلال عيون أسود . وقال فيليبس في مقابلة معه : "إنها عين مدخنة ، ولكنها شبه مكياج كلاسيكي رائع للغاية". "أردت أن أرسم عينًا دخانية لا تكون مثيرة للغاية ، لذا  أضفت المزيد من العين الشاعرية ولكن الدخانية القوية. لهذا السبب تركت المسكارا. بمجرد أن تترك المسكارا ، تصبح أقل إغواء ، إنها أقرب إلى سحابة من الظل ".

نظرًا إلى أن معظم مجموعة ديور  تم  عرضها باللون الأسود ، واستمد تشيوري إلهامه من كتابات برنارد رودوفسكي ، الأكثر شهرة في مقالته "هل الملابس الحديثة؟" ، فمن المنطقي تمامًا أن يختار Philips مظهراً شعرياً غامقًا. وقال فيليبس عن شكل العين الدخانية "إنه يعطي تأثيرًا مختلفًا. العين لا تنتهي حتى الحواجب".

طريقة وضع ظلال العيون للمبتدئات



وقام بتركيز اللون الداكن والدخاني بحيث توجد مساحة مفتوحة بين ماكياج العين والحاجب ، مع التأكد من إبقاء الحاجب خفيفًا وطبيعيًا. وقال فيليبس: "لم أكن لأحيط الكنتور ، ولم أضف الضوء. "معظم العارضات ترتدي الحجاب ، لذلك حافظت على لون بشرة نقية وشفافة."

و استخدم أيضًا Diorshow Brow Styler و Dior Pump 'N' Brow على الحواجب ، بودرة الوجه والجسم من Dior Backstage و Dior Forever & Ever Control Invisible Loose Powder ، ووضع أحمر الشفاه  Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss.

ماسكرا من الألياف الطبيعية لرموش جذابة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X